الأخبار المحليةالنصرالوطن

النصر يتوعد “المغردين” بملاحقتهم قضائيا

توعدت إدارة نادي النصر بملاحقة كل من حاول أو يحاول الإساءة لكيان النادي قضائيا، بعد توسع بعض وسائل الإعلام في طرح أشياء غريبة عن النادي منها استعانته برقاة لإزالة السحر الموجود فيه.
وقال أمين عام النادي المتحدث الرسمي علي حمدان إن إدارة النادي تابعت خلال اليومين الماضيين ما طرح عن وجود سحر ورقاة وقراءة قران خلال الأيام الماضية في نادي النصر.
وأبان أن تأخر ناديه في الرد على هذا الموضوع كان بسبب انشغاله بمعسكر ومباراة الفريق الأول لكرة القدم مع التعاون “لم نكن نرغب في لفت انتباه اللاعبين والإداريين والجماهير لأمور ليست رياضية”.
وقال “كمسلمين نؤمن بوجود السحر وإمكانية استخدامه لأي سبب ولأي غرض ولكن هذا الأمر له ضوابط وأساليب محددة، إلا أن إدارة النادي تعتقد أن ما يحدث للفريق الأول من تواضع في النتائج مرتبط بشكل أساسي بالجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وهي تسعى ومنذ 3 سنوات لإعداد فريق ينافس ويحقق البطولات دون الالتفات لمثل هذه الخزعبلات”.
وأضاف “تؤكد إدارة النادي بأنها لم تستعن بأي شكل من الأشكال بأي مشايخ أو رقاة للقراءة في النادي أو كما تم تداوله لـ”فك السحر” لإيمانها التام أن الأمر طبيعي ومرتبط بالجاهزية الفنية البحتة، وتستغرب الإدارة أن هناك أناسا تستثيرهم قراءة القرآن في أروقة النادي إن حصل ذلك، فهذا عمل ليس له علاقة بالسحرة والشعوذة بل إنه عمل محبب للنفس ومرغوب ويحث عليه ديننا الحنيف”.
وزاد “الاستغناء عن بعض العاملين في النادي يأتي كسياسة عامة لإدارة النادي لترشيد الإنفاق وتوفير الكفاءات المؤهلة لخدمة الكيان وليس له علاقة بما تم التطرق إليه في وسائل الإعلام”.
وقال حمدان أيضا “إدارة النصر تحترم الإعلاميين والنقاد الذين كانت لهم رؤية واضحة في هذا الموضوع وطرحوا أفكارهم بكل حيادية وموضوعية دون إسفاف أو إسقاط أو تهريج وفي نفس الوقت تستغرب انسياق بعضهم خلف تغريدات شخصية غير مسؤولة عبر تويتر”.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. أخبارهم أكثر من أخبار المتصدر من 18 سنه يوميا يتصدرون الصحف وكأنهم البطل الذي لا يشق له غبار مايدرون ان بينهم والصداره 30 نقطه. هههههه إعلام رهيب الفتح مركزه أحسن منهم لاتكاد تجد له أخبار في الصحف

  2. اول شي خلهم يلاحقون المزورين الدوليين الذين حاولو يزورن البطولات في الاتحاد الدولي ولكنه اختفوا الجبناءحتى هدات المشكله وخابت مساعيهم

  3. مافيه دخان من دون نار .. والسحر يقع مثله مثل العين .. والمشايخ أقرّوا بوجوده لكن إدارة النصر تستخدم اسلوب ذر الرماد بالعيون

  4. معيض النصر ما تكلم تبغى تتكلم انت
    معيض له 23 سنه تونا شوفناه
    وانت مالك 4 سنوات وطلعت الف مرة
    فقراوي لا محلي ولا عالمي (( مجهول الهوية ))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق