الأخبار المحليةالنصراليوم

النصر يجدد لعبدالغني موسما واحدا و 100 ألف دولار راتبا شهريا

اتفقت ادارة النصر مع قائد الفريق حسين عبدالغني لتجديد عقده مع الفريق بعد المطالب الحثيثة من مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا الذي رأى ضرورة استمراره مع الفريق في الموسم القادم كونه من اهم لاعبي الخبرة في الفريق. وسيتقاضى عبدالغني حسب تأكيدات المقربين من البيت النصراوي مرتبا شهريا 100 الف دولار شهرياً، وهو نفس الاجر الذي كان يتسلمه عبدالغني في عقده السابق الذي ينتهي بعد شهرين. وسيتقدم عبدالغني قائمة الفريق المغادرة الى معسكر اوروبا، والذي ينتظر ان ينطلق في 24 يونيو القادم.

 

وكان مدرب الفريق ماتورانا قد حذر لاعبيه من الاستمرار في الافراح وعدم الاهتمام بمواجهات الدور نصف النهائي القادمة والتي سيواجه من خلالها النصر الفائز من الفتح والاتفاق، وطالب ماتورانا من لاعبيه عدم المبالغة في الافراح بتخطي عقبة الشباب في الدور الماضي، مؤكداً لهم بان المشوار المقبل هو الاهم بالنسبة للفريق.
ويعود الفريق اليوم للتدريبات بعد الراحة التي منحها المدرب للاعبين بعد مواجهة الشباب الاحد، وقررت الادارة صرف مكافآت مضاعفة اللاعبين حيث سيتسلم كل لاعب 10 آلاف ريال من الادارة، اضافة الى 10 الاف ريال كدعم من قبل اثنين من اعضاء الشرف اللذين يرفضان ذكر اسميهما.
وينتظر ان تصدر إدارة النصر بيانا باسم لاعب الوسط خالد الزيلعي توضح من خلاله أسباب الهجوم الكبير من قبل لاعبي الشباب عليه في مواجهة الاياب، اضافة الى نفي حديث مهاجم الشباب ناصر الشمراني عن المدرب ماتورانا بعد ان اكد المنسق الاعلامي لفريق النصر طلال النجار عدم صحة ما ذكره الشمراني على لسان الكولومبي ماتورانا.
على صعيد آخر وبعد شد وجذب أنهت الإدارة النصراوية التعاقد مع لاعب وسط نادي نجران عوض خميس بعد منافسة قوية مع ناديي الشباب والاتحاد قبل ان يتدخل الشرفي النصراوي الداعم لإنهاء الصفقة لمصلحة ناديه بعد ان كان  قاب قوسين او ادنى من الانتقال لصفوف بطل الدوري الليث.

وكان عوض خميس الاخ غير الشقيق ليوسف خميس لاعب النصر الحالي قد سجل نجاحا كبيرا في هذا الموسم ونجح في تسجيل خمسة اهداف لفريقه اثنان منها في مرمى النصر مما جعل مسيرو الفريق الاصفر يبحثون عن موهبته وجلبها لصفوف فريقهم الذي بدأ يتلمس طريق العودة الى الانتصارات في الفترة الاخيرة.
وبحسب المقربين فان قيمة الصفقة تجاوزت السبعة ملايين ريال منها خمسة ملايين لنجران ومليونان للاعب مقابل التوقيع لخمسة مواسم قادمة.
ويرى الكثير من النصراويين بان صفقة عوض خميس هي بداية التصحيح لفريقهم في جلب اللاعبين المحليين بعد ان تسببت صفقات وليد الطائع من الحزم والطميحي من الربيع في اثارة مخاوف النصراويين حول فريقهم الكروي والانتدابات المتواضعة التي اقدمت عليها الادارة دون العودة للاشخاص الفنيين.
واكدت الادارة النصراوية بان الموسم القادم سيكون موسما نصراويا استثنايا مع الالقاب، وهو ما يحفز انصاره للعودة للمدرج الاصفر الذي مل الانتظار في ظل الجفاء مع البطولات.

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. بصراحة المفروض حسين عبد الغني يرحل لاعب كبير في السن وأعتقد أنه أعطى الذي يقدر عليه كفى ووفى .
    لو يعطون يوسف خميس فرصة أكثر ففيه روح الشباب والسرعة والمهارة كان أفضل لاننا نبي في الفريق لاعبين شباب يستطيع يعطي في الملعب ويكون لدية طموح , مو مثل بعض اللاعبين الكبار في السن الذين لا يوجد لدية طموح فالشهرة قد تحققت لدية والمال قد أخذ ما فيه الكفاية .

  2. التعاقد مع عوض خميس بداية التصحيح
    وتجديد العقد مع حسين عبدالغني استمرار نفس الاغلاط
    للاسف

  3. الحمد والشكر لك يارب
    اجل 100 الف دولار .. ماينفع الراتب بالريال يعني .. الكلام ماعليه جمرك خلوها نص مليون دولار .

  4. كل من يذم في آبو عمر غلطان
    الرجل قادر على العطاء ووجوده في الفريق
    من مصلحة النصر
    موفق يــآآ آبو عمر ..’♥

  5. ههههههههههههه

    على هامان يا فرعون

    اجل 375 الف ريال راتب شهري لحسين هههههههههههه

    صبها واحقنها

    هو يدفع لنفسة الراتب

    الرجال يلعب بفلوسة

  6. مسكينة صاحبة الرؤيا اللي في mbc وربي رحمتها بيتأخر زواجها سنه بعد ,,, الله يكون بعونها ويوفقها

  7. حسين عبدالغني آخر الأساطيــر ؟؟!!

    ما هذا يا جمـاهيــر الفقــر ؟؟!!

    لاعب قرنبع براتب خيالي ..

    صدق من قال :

    رزق الهبل على المجانين ..

  8. في رأيي ان حسين عبدالغني قد اعطى كل ماعندة وليس من الانصاف بقائه عاما آخر مع النصر لان ذلك قد يؤخر بروز لاعب في مركزة عاما آخر. المجامله لفريق يبحث عن بطولات ليست واردة وخصوصا في زمن الاحتراف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق