الجزيرةمرآه الصحافة

النصر يجند طاقاته القانونية لرفع مذكرة الاستئناف على قرار لجنة الانضباط ويستغرب التأخير

جندت إدارة نادي النصر طاقاتها القانونية لمواجهة رفض لجنة الانضباط احتجاجها المقدم على فريق نجران تحت بند التأخر في وقت تقديمه، حيث تستعد إدارة النادي العاصمي لإعداد مذكرة الاستئناف للحصول على قبول الاحتجاج وفقا للبنود القانونية التي يرتكز عليها من خلال المادة 55 في لائحة الانضباط.

وينتظر أن يبدي النصر في مذكرته تحفظا كبيرا على تأخر لجنة الانضباط بالبت في الاحتجاج لأكثر من أسبوع ما دامت تعتقد حسب قرارها أنه يفتقد القانونية!. على صعيد آخر، وكما أشارت «الجزيرة» في عددها أمس نجح قائد فريق النصر حسين عبد الغني في احتواء الأزمة التي نشأت بين حارس الفريق الأول عبد الله العنزي والمشرف على الفريق الأولمبي فايز المعجل حيث عقد عدة اجتماعات انتهت بالتوصل لحل مرض للطرفين تحت مباركة من إدارة النادي.

من جهة ثانية بدأ فريق كرة القدم أمس تحضيراته لمواجهة الشعلة يوم الجمعة ضمن المرحلة الدورية 24 ،وقرر المدرب دانيال كارينيو الذي اجتمع باللاعبين قبل مران الأمس وبعده برئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بـ (إغلاق) التدريبات اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

يذكر أن تشكيلة النصر ستشهد جملة من الغيابات يتصدرها الموقوفان بالبطاقة الصفراء الثالثة حسين عبد الغني وحسني عبد الغني والمصابون عبد الله العنزي وإبراهيم الزبيدي ومحمد عيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى