الوطنمرآه الصحافة

النصر يحتاط بالتفاوض مع ميدو وخاريستياس

احتاطت إدارة نادي النصر لأية مفاجآت قد تواجه عزمها التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني سباستيان تابوردا الذي سيحل بديلا للمحترف الإكوادوري جيمي أيوفي، بدراسة ملفات ثلاثة لاعبين أجانب، أبرزهم المصري أحمد حسام (ميدو) واليوناني خاريستياس، إضافة للاعب برازيلي.
ويترقب الاتحاد السعودي لكرة القدم ردا من نظيره الدولي “فيفا” غدا بشأن طلب نادي النصر تسجيل تابوردا الذي تم الاتفاق معه بتوصية من مدرب الفريق مواطنه دانييل كارينيو.
وكان من شروط التعاقد مع لاعب بديل بعد انقضاء فترتي التسجيل للمحترفين أن يكون اللاعب الجديد غير مرتبط بناد في الوقت الحالي، وهو ما يتطابق مع خطوة الإدارة النصراوية بشأن تابوردا وميدو وخاريستياس والبرازيلي.
وربما يكون اللاعب الجديد جاهزا للمشاركة مع الفريق في نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال الجمعة المقبلة.
من جانب آخر، قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بالنادي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ دعما ماليا للنادي مقداره مليون ريال لخزينة النادي.
وعلمت “الوطن” أن الإدارة النصراوية بصدد صرف ثلاثة رواتب للاعبين قبل النهائي لرفع الروح المعنوية، وينتظر أن يون ذلك عقب لقاء الاتفاق مساء الاثنين على إستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ20 لدوري زين المحترفين.
من جانب آخر، يعقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو مؤتمرا صحفيا بمقر المركز الإعلامي بالنادي الساعة الخامسة من مساء اليوم، بحانب اللاعب عبدالمحسن عسيري، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الاتفاق.
وعلى الصعيد الميداني، من المتوقع أن يشرك كارينيو لاعب خط الوسط إبراهيم غالب أمام الاتفاق، بعد أن تعرض لإصابة بعد لقاء الهلال الماضي، بهدف الوقوف على استعداداته قبل المشاركة في نهائي كأس ولي العهد الجمعة المقبل أمام الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى