النصرعكاظ

النصر يختصر معسكره ويستدعي عزيز

أبدى اللاعب إبراهيم الزبيدي الموقع حديثا لنادي النصر تذمره من تجاهل النادي شراء المدة المتبقية من عقده مع نادي الوحدة وذلك حتى يتمكن من اللحاق بالفريق مع بداية الموسم. وقال: مازلت أتدرب مع الفريق الأولمبي بنادي الوحدة ولا يوجد أي مفاوضات من نادي النصر. يذكر أن الوحدة اشترط مسبقا دفع 700 ألف ريال مقابل التنازل عن 5 أشهر من عقد الزبيدي، إلا أن التزامات النصر المالية وقفت مانعا امام تحقيق رغبة اللاعب خصوصا مع قرب انتهاء فترة انتقالات الصيف، ومن المتوقع أن يكمل الزبيدي ما تبقى من عقده مع نادي الوحدة والالتحاق بالنصر في فترة الشتاء المقبلة.
على صعيد المعسكر الأصفر، طلب اللاعبون من رئيس ناديهم الأمير فيصل بن تركي تقديم موعد العودة للرياض ليتسنى لهم صيام أول أيام رمضان إلى جانب ذويهم، وبالفعل استجاب الرئيس لطلب اللاعبين وتكفل بطائرة خاصة تنقلهم يوم 28 شعبان، وذلك بدلا من الموعد السابق في الثالث من رمضان.
في شآن آخر، ثبت تواجد الدولي المصري حسني عبدربه إلى جانب فريقه في أول جولتين وعدم غيابه وذلك بعد إعلان قائمة منتخب مصر المشارك في أولمبياد لندن، حيث خلت القائمة منه وضمت بدلا عنه محمد أبوتريكة وعماد متعب وأحمد فتحي وهم الثلاثة الذين يحق للمدرب أن يستعين بهم إلى جانب اللاعبين الأولمبيين.
وعلى صعيد الفئات السنية، استطاع النصر تسجيل الموهبة عادل الزبيدي للفريق الأولمبي من نادي التسامح، ويلعب في مركز المحور وسيلحق بالفريق في معسكره بالطائف.
وتبحث إدارة الفئات السنية بالنصر عن جهاز فني لفئتي الشباب والناشئين والبراعم من دولة مصر وذلك بعد تعثر مفاوضة أكثر من مدرب أوروبي ولاتيني.
من جانب آخر، سرت أنباء مؤخرا عن اتفاق إدارة النصر مع اللاعب خالد عزيز بإجراء مخالصة مالية، وما زالت الإدارة تنتظر قدومه للنادي حتى يتسلم المخالصة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى