الأخبار المحليةالنصررئيسي

النصر يخطط لعبور تراكتور إلى ربع النهائي الآسيوي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم الثلاثاء مع نظيره تراكتور الإيراني , ضمن دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2021 .

وستقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الدوحة (7م) , وستنقل مباشرة عبر قنوات SSC الرياضية.

ويسعى النصر للحاق بمواطنه الهلال, والذي سجل نفسه أول الواصلين إلى الدور ربع النهائي, بعد فوزه على استقلال طهران الإيراني أمس الاثنين 2-0 .

ويأمل النصر في استغلال الظروف العصيبة التي يمر بها فريق تراكتور الإيراني, إذ يعاني معظم لاعبيه من إصابات بـ “فايروس كورونا” حسب بيانات النادي , كما أن إدارة النادي استقالة قبل اسبوعين , بالإضافة إلى استقالة مدرب الفريق الأسبوع الماضي.

وسيغيب عن صفوف النصر أيضا, مجموعة من اللاعبين المميزين, يتقدم الهداف المغربي “عبدالرزاق حمدالله” الموقوف بسبب تراكم البطاقات, بالإضافة إلى قلبي الدفاع عبدالله مادو , وعلي لاجامي لذات السبب.

كما يغيب لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم بسبب الإصابة, في الوقت الذي قرر فيه المدرب مانو مينيزيس الاستعانة بالرباعي الأجنبي “ماشاريبوف, حمدالله, فينسنت, تاليسكا” في القائمة المشاركة في هذه النسخة من دوري الأبطال.

الفريق النصراوي, يدخل هذا اللقاء بعد أن تصدر مجموعته الرابعة بـ 11 نقطة, فيما تأهل تراكتور بالمركز الثاني عن المجموعة الثانية بـ 10 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى