الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يراقب لاعب الرجاء المغربي تمهيداً لضمّه خلال أيام

كشفت إحدى الصحف المغربية أنّ مبعوثين من فريق النصر قد تواجدواْ في مباراة الرجاء والدفاع الحسني الجديدي من أجل متابعة أحد لاعبي فريق الرجاء عن كثب تمهيداً لضمّه الصيف المقبل.
وأضافت الصحيفة في تقريرها أنّ مسؤولي فريق النصر السعودي كانواْ يراقبون اللاعب “زكرياء الهاشيمي” ظهير أيمن فريق الرجاء تمهيداً لضمّه خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وكشف المدير الرياضي لفريق الرجاء المغربي , أنّ الفريق النصراوي سوف يفتح خط المفاوضات مباشرةً مع الفريق المغربي الرجاوي من أجل ضمّ اللاعب زكرياء الذي يمتلك مواصفات فنّية عالية.
للإشارة فزكرياء الهاشيمي ابن مدرسة الرجاء، وسبق له حمل ألوان فريق اتحاد المحمدية قبل أن يعود للرجاء و يفوز معه بدرع الدوري الموسم الماضي، ويبصم على أداء جيد خلال كأس العالم للأندية، حيث بات من الدعائم الأساسية للفريق الأخضر.
يذكر أنّ الفريق النصراوي قد حاول من قبل ضمّ أحد لاعبي الرجاء ( عصام الراقي) في سوق الانتقالات الفائتة , ولكن تمسك إدارة الرجاء بخدمات الراقي حول بوصلة النصر إلى لاعب وفاق سطيف مراد دلهوم الذي وقع لمدة 4 شهر مع الفريق النصراوي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اتوقع ان الادارة النصراوية لاتثق في ادارة الرجاء بعد مماطلتها في صفقة عصام الراقي كل مافي الامر عندنا ظهير ايمن كويس وعليه العين …………احد يسوم ……………احد يشتري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق