النصرالوطن

النصر يرفض طلب ماتورانا ويتمسك بعباس

رفضت إدارة نادي النصر طلب مدرب الفريق، الكولومبي ماتورانا بالتفريط في لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد عباس، وذلك بعد الخلاف الذي حدث بينهما في أعقاب مباراة الفتح في نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي واكبها انتقادات عباس للمدرب وخروجه من المعسكر ليلة مباراة النهائي أمام الأهلي في جدة، حيث طالب حينها المدرب بإبعاده من الفريق معللا بعدم الحاجة إليه.
من جانب آخر، اضطرت إدارة النادي إلى إيقاف المفاوضات مع اللاعبين المحليين بعد توقف أعضاء الشرف الداعمين والممولين لصفقات النادي المحلية في الموسم الماضي احتجاجا على سياسة الإدارة في تسيير أمور النادي في المواسم الـ3 الماضية، وذلك في الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي بمنزل نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير طلال بن بدر، حيث قدم الشرفيون خيارات للعمل الموسم المقبل إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وأكدت مصادر حينها أن رئيس النادي لن يتجاوب مع هذه الخيارات وطلب إعطاءه فرصة للعمل بالطريقة التي يراها هو.
وكانت الإدارة تنوي مفاوضات لمدافعين محليين منهما لاعب الاتفاق عبدالمطلب الطريدي بالإضافة إلى لاعب وسط أيسر حسب طلب المدرب الكولومبي ماتورانا إلا أن انسحاب الشرفيين أجبر الإدارة على إيقاف كل المفاوضات المحلية.
وعلى صعيد متصل، من المنتظر أن تعلن الإدارة رسميا الأسبوع المقبل عن أسماء المحترفين الأجانب، حيث بات المهاجم الأرجنتيني ليوناردو أحد هذه الأسماء بعد أن وقع عقدا مبدئيا مع النصر، كما تعلن الإدارة النصراوية التعاقد مع صانع ألعاب آخر.
وكانت صحيفة الوطن القطرية، كشفت أمس عن دخول نادي النصر في مفاوضات مع مدافع الأهلي القطري السابق الأوزبكي شوكت مولديجانوف، بتوصية ماتورانا الذي طلب التعاقد مع اللاعب، مشيرة إلى أن الصفقة ستتم في غضون أيام قليلة.
على صعيد آخر، فجر رئيس نادي القادسية المستقيل فواز الحساوي مفاجأة عندما أعلن أن بداية خلافه مع أعضاء مجلس إدارة ناديه كانت حول انتقال بدر المطوع إلى النصر من دون علمه. وقال “كنت خارج البلاد وفوجئت بخبر انتقال اللاعب إلى النادي السعودي عن طريق التلفزيون، وعندما عدت إلى الكويت أبديت اعتراضي لنائب رئيس النادي خالد الفهد على هذا الإجراء، فما كان منه إلا أن قدم اعتذاره، مؤكدا أن ذلك لن يحدث مرة أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى