الوطنمرآه الصحافة

النصر يستجلب لاتينيا بديلا لـ أيوفي

اتفقت إدارة نادي النصر مع لاعب من قارة أميركا اللاتينية ليكون بديلا لمهاجمه المصاب، الإكوادوري جيمي أيوفي، الذي لم يتمكن من العودة للملاعب إلا في الموسم المقبل، وذلك بعد أن تعرض إلى إصابة قوية أمام الرائد السبت الماضي في نصف النهائي لكأس ولي العهد. وينتظر النصراويون موافقة الاتحاد الدولي “الفيفا” لتسجيل بديل أيوفي والذي يستند فيه النصراويون إلى تقارير طبية بعثوا بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم. وكان المدرب الأوروجوياني كارينيو، اقترح اسم اللاعب الجديد ليكمل ما تبقى من الموسم الحالي وهو يلعب في خط الهجوم.
على صعيد مختلف، يستأنف الفريق النصراوي تدريباته اليوم بعد أن تمتع اللاعبون بإجازة أمس بعد مباراتهم أمام العربي الكويتي في ربع نهائي كأس الاتحاد العربي للأندية، والتي كسبها النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وستنطلق استعدادات الفريق لمواجهة الاتفاق الاثنين المقبل بالرياض في الجولة الـ20 لدوري زين للمحترفين، بتدريبات مغلقة حسب طلب الجهاز الفني.
من جانبه، انتقد رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، أداء طاقم التحكيم الإماراتي في مواجهة الفريق أمام العربي الكويتي، وقال: “لعبنا أمام 15 لاعبا والحمدلله انتصرنا”. مشيرا إلى أن طاقم الحكام لم يكن على مستوى المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى