الوطنمرآه الصحافة

النصر يستعين بحارس الأولمبي.. والرائد يهدد بألونجا

رفع ناديا النصر والرائد من وتيرة استعداداتهما لمباراتهما المرتقبة بعد غد السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في نصف نهائي كأس ولي العهد.
ففي الجانب النصراوي، استقر الجهاز الفني بقيادة المدرب الأوروجوياني كارينيو على مشاركة حارس مرمى الفريق الأولمبي عبدالله الشمري بدلا من عبدالله العنزي الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال تدريبات الاثنين الماضي، مما أجبر الجهاز الفني إلى البحث عن البديل الجاهز. وينضم العنزي بذلك إلى زميله إبراهيم غالب الذي سيغيب أيضا عن المباراة بسبب الإصابة بتمدد في العضلة ويحتاج إلى الراحة لعدة أيام.
وتقرر أن يعقد بمقر المركز الإعلامي بالنادي عند الخامسة مساء اليوم مؤتمر صحفي للمدرب كارينيو واللاعب حسن الراهب، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق للمباراة.
من جانبه، يدخل اللاعب عوض خميس التدريبات الأسبوع المقبل، بعد أن اجتاز البرنامج العلاجي عقب شفائه من الإصابة في الرباط الصليبي التي تعرض لها مع بداية الموسم، حيث أكمل العلاج التأهليلي في أكاديمية أسباير بالدوحة قبيل أن ينهيه في الرياض تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
وفي جانب الرائد، شهدت أجواء النادي خلال الأيام الماضية متابعة شرفية وجماهيرية كبيرة للوقوف على آخر استعدادات الفريق للمباراة، وذلك طمعا في تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة، حيث تنفس الجهاز الفني الصعداء بعد عودة محترفه الكنغولي ديبا ألونجا للمشاركة في التدريبات عقب عودته من مشاركة منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا، وستمنح عودة ألونجا دعامة قوية لهجوم الرائد، بعدما افتقد الفريق خدماته خلال المباريات الماضية فضلا عن أن صفوف الفريق تشهد تكاملا في العناصر استعدادا للقاء، وكثف مدرب الفريق الجديد، المقدوني فالتوك كستوف من تحضيراته لهذه المواجهة التاريخية وذلك بفترتين تدريبيتين، حيث اقتصر التدريب الصباحي على إجراء مناورة على كامل الملعب، فيما تركز التدريب المسائي على الجوانب الفنية التكتيكية المتنوعة، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالهما تمارين سرعة.
من جانبه أكد عضو مجلس الإدارة السابق صالح التويجري أن هدفهم الوصول للنهائي وهو الحلم يراود جميع الرائديين، وذلك باللعب على النهائي والتشرف بالسلام على ولي العهد، مبينا أن المباراة تقام على أرضهم وبين جماهيرهم وهو دافع قوي لتحقيق الفوز، ولن يفرطون في هذه الفرصة الكبيرة وقال” ندرك قوة فريق النصر، ولكـن بإذن الله الكلمة ستكون للاعبينا لأن ثقتنا كبيرة في إمكاناتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق