الوطنمرآه الصحافة

النصر يستقبل “أجانبه” و”يتكتم” على “الراعي”

يصل إلى الرياض مطلع الأسبوع المقبل، محترفو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيليان ايلتون وايفرتون بعد أن تسلما تأشيرات الدخول إلى جانب مواطنهم باستوس، كما يصل أيضا المحترف البحريني محمد حسين، وذلك استعدادا لانطلاق التدريبات المقررة الاثنين المقبل. وسيخضع ايلتون وايفرتون لفحص طبي قبل التوقيع معهما رسميا، خصوصا ايلتون، حيث ينتظر أن يكون الكشف الطبي فيصلا أخيرا في إتمام التعاقد معه، خصوصا أنه تعرض إلى إصابة في الفترة الأخيرة يخشى النصراويون أن تعيق مشواره مع الفريق رغم تطمينات وكيل أعماله الذي أكد للإدارة النصراوية شفاء اللاعب تماماً من الإصابة.
من جهة أخرى، ينتظر أن تعلن إدارة نادي النصر خلال اليومين المقبلين، تعاقدها مع إحدى الشركات الاستثمارية لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وعلى الرغم من تكتم النصراويين على الجهة الجديدة، إلا أن أنباء قوية ترددت بأن النادي أتم اتفاقه مع الراعي السابق، شركة الاتصالات السعودية، فيما يقود مسؤولون في مجلس الإدارة، إضافة إلى عضو شرف، مفاوضات مع شركات راعية أخرى لضمان عقد مالي أفضل.
من جهة أخرى، واصل الجهاز الفني للفريق الأولمبي متابعة التقارير الفنية ومباريات الفريق في الموسم المنصرم، وكذلك مباريات فريق درجة الشباب، وذلك لوضع تصور أخير ورسم خطة الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى