النصرعكاظ

النصر يسرّح الثلاثي الأجنبي ويجدد الثقة بماتورانا

أصبح في حكم المؤكد تسريح محترفي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البرازيليين ريتشي وواقنر والكوري الجنوبي كيم، حيث يتنهي ارتباطهم مساء أمس مع الفريق النصراوي، وجاء الطلب من الكولمبي ماتورانا بعدم التجديد لهم نظير عدم تقديمهم المستوى المأمول للفريق العاصمي، حيث لم يستطع أحد من هؤلاء الثلاثة إثبات نفسه داخل التشكيلة الأساسية في جميع المباريات منذ مجيئهم في فترة الانتقالات الشتوية.
يذكر أن الإدارة حين تم استقطابهم وقعت مدة العقود معهم لمدة 6 أشهر فقط، وطالب الكولمبي ماتورانا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بضرورة الإبقاء على اللاعب الجزائري الحاج بوقاش والذي يمتد عقده في الأساس إلى سنة قادمة، حيث استطاع أن يحوز على إعجاب الكولمبي ماتورانا واستطاع أن ينشئ له شعبية جماهيرية كبيرة في النصر.
وفي شأن آخر، جددت إدارة النصر ممثلة برئيسها الأمير فيصل بن تركي ثقتها بالكولمبي ماتورانا كمدير فني للفريق الأول لمدة سنتين قادمتين مؤكدة أنه لا نية لديهم لإقالته كما تردد مؤخرا في بعض وسائل الإعلام، وسيستمتع لاعبو الفريق بدءا من اليوم بإجازة طويلة. تتجاوز الثلاثة أسابيع قبل الذهاب إلى المعسكر النصراوي المزمع إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية وذلك استعدادا لبدء استحقاقات الموسم المقبل

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى