الأخبار المحليةالنصر

النصر يسلم ماتورانا مستحقاته المالية السبت القادم

إتفقت إدارة نادي النصر مع المدرب الكولومبي المقال ((ماتورانا)) على تسليمه كافة حقوقه المتبقية مساء يوم السبت وعمل المخالصة النهائية معه وكان المدرب قد بقي في الرياض طيلة الأيام الماضية بغية حصوله على مستحقاته قبل مغادرته التي تأخرت بسبب الضائقة المالية التي يمر بها النادي وكانت أيضا قد ألغت عقد المترجم الخاص به.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أبغى افهم حاجه وحده… نادي النصر كل يوم تقولون ضائقة ماليه وشكاوي وووووو .. وفجأة يفاوض المدرب الفلاني او اللاعب الفلاني بمبلغ وقدره .. !!! معقوله على كثر مشاكله ماشيه أموره تمام ؟؟ حنا بلانا بالبشوت .. حسبنا الله ونعم والوكيل

  2. بالله مسكين شوف البراءاة والحزن في وجه المدرب لانه ضيع وقته
    المشكلة من اللاعبين وبس
    مافي لاعبين يرفعون او لديهم طموح لرفع كأس

  3. مسكين هالماتورانا , عدوه الدود سوء الحظ
    كل ما صارت مباراة مهمة صار عتده اصابات أو ايقافات مؤثرة
    حصلت في نهائي كاس الملك وفي الديربي الاخير
    يقول المثل : شاور المقرود ولا تخاويه , وخاو الحظيظ ولا تشاوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى