المدينةالنصر

النصر يضم زبيدي الوحدة ويستعد للإعلان عن التعاقدات الأجنبية

أنهت إدارة نادي النصر رسميًا اليوم (الأحد) في جدة إجراءات انتقال اللاعب إبراهيم الزبيدي للنصر لمدة ثلاث سنوات وذلك بعد دخوله الستة أشهر الأخيرة من عقده مع ناديه الوحدة جاء ذلك بحضور مدير أعماله سلطان البلوي وأشقائه الذين باركوا له بالانتقال وتمنوا له التوفيق مع النصر ويعتبر الزبيدي الصفقة المحلية الثانية التي وقع معها النصر حيث سبق وأن وقع مع عوض خميس صانع العاب بنادي نجران. ويتوقع أن يعلن النادي رسميًا عن تعاقداته الاجنبية المتبقية خلال الايام القليلة المقبلة.
الجدير بالذكر أن النادي أجل انطلاقة تدريباته حتى يوم الأربعاء على أن يغادر لمعسكره ببرشلونة فجر السبت والذي يمتد قرابة الشهر.
من جهة اخرى وقّعت إدارة نادي الفتح مع مدافع فريق النصر عبدالله القرني 24 عامًا عقدًا احترافيًّا لموسمين رياضيين دون أن تكشف الإدارة الفتحاوية عن القيمة المالية التي تحصل عليها اللاعب، هذا وسينخرط القرني في التدريبات الفتحاوية التي ستنطلق يوم السبت المقبل. من جانبه كشف عبدالله القرني آلية المفاوضات الفتحاوية معه قائلاً : لم نحتج لوقت طويل لكي يتم التوقيع فكل ما احتجناه فقط مكالمتين هاتفيتين كانتا كفيلتين أن أقيد اسمي في كشوفات الفريق الفتحاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى