الأخبار المحليةالنصر

النصر يطفئ الشعلة .. ويقترب من الثالث .. والرائد والوحدة يكتفيان بالتعادل بهدف لمثله

تغلب فريق نادي النصر على مضيفه فريق الشعلة بهدفين لهدف ، على ملعب نادي الشعلة بالخرج ، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري زين السعودي للمحترفين .

تقدم الشعلة أولاً عن طريق هدافه حسن الطير بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لعبدالله العنزي عند الدقيقة 32 ، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين تمكن محترف النصر باستوس من تعديل النتيجة من ركلة جزاء ، وفي الدقيقة 54 سجل لاسنا فاني في مرماه بعد رأسية حسن الراهب ليتقدم النصر وينتصر على الشعلة بهدفين لهدف .

وبهذه النتيجة يرفع فريق النصر رصيده الى 46 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد فريق الشعلة عند 24 نقطة في المركز العاشر .

وفى مباراة ثانية تعادل فريق الرائد مع ضيفه الوحدة بنتيجة 1-1 في إطار مباريات الجولة الـ 24 من دوري زين للمحترفين على استاد مدينة الملك عبدالله ببريدة

تقدم الوحدة في البداية عن طريق ريتشي في الدقيقة 24 من الشوط الاول بعد تسديدة قوية بمجهود فردي من اللاعب ، قبل أن ينجح فيصل درويش في تحقيق التعادل للرائد عند الدقيقة 45 بعد كرة راسية مع بداية الشوط الثاني وتقدم لاعبي الوحدة بالضغط على مرمى من خلال تسديدات ولكن دون التسجيل هدف التقدم و في الدقيقة 70 حاول لاعبي الرائد في التسجيل من خلال ضغط على مرمى الوحداوي وبرز من خلالها عرضيات و تسديدات ولكن لم يحسن الحظ الرائد في التقدم في النتيجة .

لتنتهى المباراة بالتعادل الايجابي هدف لهدف وبهذه النتيجة يصل الرائد الى النقطة 28 في الترتيب الثامن و الوحدة في المركز الاخير بثمان نقاط .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. النصر مستواه حبه فوق وحبه تحت بصراحه ما ينشد فيه الصهر وقت المباريات المهمة ومدربه في مباريات الكبار مدري وش يصير له يتخبط وكل تعديلاته خطاء تقريبا أحيانا أحس انه لاعب أعداد فقط

    1. يبون يستترون في ابو لسانين مهاجم اللجان لا ويبي يروح للاتحاد الدولي ع شان نقاط نجران كلام في كلام شبعت منه الجماهير المغلوبة على امرها ،،،،وفق الله الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى