النصرعكاظ

النصر يطلب من الشريك الاستراتيجي تقديم دفعة يوليو

يعقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي سلسلة من الاجتماعات ويجري مشاورات مع مسؤولي الشريك الاستراتيجي للنادي وذلك للنظر في إمكانية تقديم دفعة شهر يوليو القادم والمقدرة بمبلغ 15 مليون ريال وذلك لكي يتسنى للفريق الأصفر تسجيل اللاعبين الأجانب قبل قرابة الاسبوعين من موعد انطلاقة التدريبات.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلب فيها النصر تقديم الدفعات حيث سبق وأن تقدمت إدارته بذات الطلب في الموسم الماضي لتسديد بعض الالتزامات مما أوقع الإدارة في حرج في وسط الموسم. ودائما ماتواجه مثل هذه الطلبات البسيطة بالموافقة من مسؤولي الشريك الاستراتيجي. لأن عقد الشركة الراعية مع النصر يبلغ 45 مليون ريال للموسم الواحد. وتوزع على دفعات مستحقة كالتالي: 15 مليون ريال لشهر مايو. 15 مليون ريال لشهر يوليو. مليون ونصف ريال لشهر سبتمبر و6 ملايين ريال لشهر نوفمبر ومليون ونصف ريال لشهر يناير و6 ملايين ريال لشهر فبراير.
من جانب آخر، ثمنت إدارة نادي النصر لأعضاء الشرف ولعدد من محبي النادي الوقفة الصادقة والمتميزة التي وجدتها الإدارة خلال الفترة الماضية، وأكدت أن ذلك لا يستغرب منهم جميعا لأنهم هم سند النادي في ماضيه وحاضره ومستقبله، وبينت أنه في الفترة الماضية قام بعض محبي النادي ممن ليسوا بأعضاء في هيئة أعضاء الشرف بمواقف إيجابية من خلال توفير مبالغ مالية لتسديد بعض الالتزامات المستحقة على النادي، وذلك بالاتفاق والتنسيق مع الإدارة على سدادها في فترة لاحقة وهو ما تم بالفعل في الأيام الماضية. وإدارة النادي إذ تستغرب ما يثار حول هذا الموضوع فإنها تؤكد على اعتزازها وتقديرها بالمواقف الإيجابية لكل محب يخدم ناديه.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا اقول النصر لو يتعاقدون المرة الجاية مع مجلة ماجد ازين

    و أنتو يا الاتصالات ما لقيتو الا النصر !!

    لو انكم دافعين هالملايين في فريق يبين فيه كان احسن زي نادي الاتفاق .. عيب عليكم الناس وش تقول عن الاتصالات قاعده ترعى نادي فاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق