النصرعكاظ

النصر يعاود تدريباته اليوم بحفل ترحيبي ويغادر لبرشلونة السبت

يعاود لاعبو كرة القدم بنادي النصر مساء اليوم تدريباتهم وذلك بعد أن منحتهم الإدارة إجازة لمدة شهر كامل بدأت من السبت 28/6 الماضي وحتى أمس. حيث سيكتفي الجهاز الفني والإداري بعمل ترحيب مبسط بمناسبة العودة. وستنحصر برامج التدريب بالرياض قبل المغادرة إلى برشلونة فجر السبت على إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للاعبين اتباعا للعادة السنوية التي تنتهجها الإدارة قبل انطلاقة كل موسم.
وسيغيب عن تدريبات الفريق في الرياض لاعبو الفريق الأجانب حيث من المتوقع أن يلتحقوا بالفريق في برشلونة. كما يدخل اللاعب عوض خميس المنتقل من نادي نجران كاسم جديد ووحيد في تدريبات اليوم.
ويحل ضيفا فنيا جديدا في الجهاز التدريبي الأرجواني اليخاندرو جيمي دوترا مساعد المدرب الجديد والذي تعاقدت معه الإدارة بناء على رغبة الكولمبي ماتورانا.
يذكر أن تدريبات النصر ليومي الإربعاء والخميس والجمعة ستقام في ملاعب الفئات السنية. وقد خاطبت الإدارة عددا من الملاعب لمحاولة إقامة التدريبات عليها في شهر رمضان بعد العودة من المعسكر الخارجي نظرا لإنشغال الملعب الرئيسي بأعمال الصيانة. وتلك الملاعب هي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) وملعب إعداد القادة وملعبي الصايغ ونادي الرياض.
يذكر أنه سبق للنصر في سنوات ماضية أداء بعض التدريبات في المعسكرات الداخلية على ملعب إعداد القادة.
على صعيد اللاعبين المحليين دخل عضو شرف نصراوي لمحاولة الظفر بتوقيع اللاعب عبده عطيف المتواجد حاليا في فرنسا حيث عرض مبلغا أقل مما يطلبه الأخير وينتظر أن يتم غدا حسم الأمر لعبده بين الاتحاد والنصر.
وعلى صعيد الأجانب فقد تكفل عضو شرف نصراوي بجميع مصاريف صفقة البرازيلي ويندل في حال تمامها دون أدنى مسؤولية على النادي، حيث سيتكفل العضو بمقدم العقد وبالرواتب الشهرية مع بعض المحفزات للاعب في حال تحقيق النصر لبطولة.
من جانب أخر، وبعد أن شهدت الجولة الأخيرة من الموسم الرياضي الماضي خلافات حادة بين مدرب الفريق ماتورانا ولاعبه أحمد عباس، وذلك على خلفية إبعاد المدرب للاعب من التشكيلة التي خاض بها الفريق اللقاء الختامي على كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام الأهلي والتي خسرها الفريق برباعية، مما زاد من توتر العلاقة بين الطرفين على الرغم من محاولات رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي من احتواء الخلاف الذي نشب بينهما إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل، حيث أكدت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» أن الأمير فيصل بن تركي طلب من اللاعب الحضور إلى النادي لحل الخلاف القائم بينه وبين مدرب الفريق، إلا أن اللاعب تعذر بتواجده خارج المملكة في إجازة خاصة، ومع انطلاق تمارين فريق النصر اليوم الأربعاء استعدادا للموسم المقبل تؤكد مصادر «عكاظ» أن اللاعب أحمد عباس سيكون أول الحاضرين في تمرين اليوم وذلك استعدادا للحاق بمعسكر الفريق الخارجي الذي سيقام في إسبانيا الأسبوع المقبل، إلا أن كان للمدرب ماتورانا رأي آخر حول مدى إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق من عدمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى