الأخبار المحليةالنصر

النصر يعاود تدريباته على فترتين .. وإجازة العيد ثلاثة أيام

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر برنامج الفريق خلال فترة التوقف الحالية حيث يعاود اللاعبين تدريباتهم المغلقة الساعة السادسة من مساء غداً الاثنين في حين يجري الفريق تدريباته يومي الثلاثاء والأربعاء على فترتين صباحية ومسائية على أن يتمتع اللاعبين بإجازة العيد ثلاثة أيام ( يوم عرفه وأول وثاني أيام العيد ) و يعاود الفريق تدريباته عند الساعة السادسة من مساء  يوم الأحد ثالث أيام العيد استعداداً لمباراة الشعلة ضمن منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة 17 ذي الحجة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز  .

من ناحية أخرى أنهت إدارة نادي النصر إجراءات التعاقد مع المدرب التونسي خالد حبيب سليمان ليتولى تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة وسيصل للرياض يوم السبت القادم ليبدأ مهمته مع الفريق . الجدير بالذكر أن فريق الكرة الطائرة بالنادي يحظى بدعم ومتابعة وإشراف مستمر من قبل عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد بن عبدالعزيز العجلان .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. راح تبقى انتا ياعالمي الكبير والباقين اقزام وحتى لو السوسه وكنتاكي سووو اللي يسوو من لجانهم وحكامهم واعلامهم يبقى نصرنا العظيم عظيم ويبقو هومن الاقزام المحلييين

    ……،؛
    ® العالميـه مــارگـه نـصـراويــه ®™
    ” أســـــياد آســــ العالمي ـــــيا”

    (( لـنـــا الـعالميه والمناهج والأساطير والأمجاد والقمه والبطولات والشموخ ؛؛. ولغيرنا المـحليه والبلاستيشن والابواق والتحكيم والتزوير والفوتوشوب واللجان ))

    ” الـعــالمـــيهـ ّصــعــبه قَـــــويـــه “®

    1. اقول نصيحه لوجه الله تقلبون النادي الى مصحه نفسيه يتعالج فيه منسوبي هذا النادي من اداريين وبعض اللاعبين والجماهير والاعلاميين لان صحتهم متدهوره بالحيل ربنا يزيدهم على ما بهم

    2. اوما عالميه ( ملطوشه بالرشاوي من المكاتب )
      اساطير واحد و (زول)

      بطولات 23واخرها قبل خمسطعشر سنه يعني وانت بالحفاظه
      شموخ وقمه ومناهج يمكن بالاخلاق والسمعه السيئه

  2. وفقكم الله للاعمال الصالحه اولا
    ثم لناديكم وحصد البطولات
    قادر سبحانه وتعالى
    يارب وفق النصر وكل من ينتمي له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى