الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يعاود تدريباته ويمنح لاعبي المنتخب إجازة ليومين ومجلس الجماهير يقيم معايدة للاعبين بحضور رئيس النادي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بعد أن تمتع اللاعبين بإجازة عيد الأضحى المبارك وبدأ التدريب بحديث لمساعد المدرب ادقاردو ماريو مع اللاعبين بين خلاله برنامج الفريق للمرحلة القادمة تلى ذلك تدريبات لياقية اشتملت على تمارين الجري والتوازن ثم تدريب تكتيكي واختتم التدريب بمناورة كروية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة وشارك في التدريب مهاجم الفريق الأولمبي طارق العواد .

ـ منحت إدارة الفريق اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب ( عمر هوساوي ـ إبراهيم غالب ـ يحيى الشهري ـ شايع شراحيلي ) إجازة يومي الخميس والجمعة على أن يشاركوا في تدريبات الفريق مساء السبت .

ـ بعد نهاية التدريب قام الجهاز الفني والطبي واللاعبين بالسلام على رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وتبادلوا معه التهنئة بعيد الأضحى المبارك ثم حضروا جميعا حفل المعايدة الذي أقامه مجلس الجماهير بهذه المناسبة . واجتمع الأمير فيصل بن تركي بمدير عام الكرة الأستاذ سالم العثمان والكابتن حسين عبدالغني .

من جهة ثانية وصل لمطار الملك خالد الدولي مساء اليوم الخميس مدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعبان البرازيليان ايفرتون والتون وكان في استقبالهم بالمطار الأستاذ حمود الشهري مدير العلاقات العامة لكرة القدم .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أجرى الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً على موعد إقامة مباراة الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين والتي تجمع ( النصر x الاتفاق ) حيث قرر إقامتها الساعة الثالثة وثلاثين دقيقة من عصر يوم الاثنين 16 ذي الحجة 1434هـ .

على أن تقام مباراة ( النصر x العروبة ) ضمن بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد ( الأولمبي ) الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة من مساء اليوم نفسه وتقام المباراتين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى