الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يعد الراهب بتسلم مستحقاته خلال أيام

بعد نفي حسن الراهب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وجود أي أزمة بينه وبين النادي، أكدت إدارة الأمير فيصل بن تركي أنها ستسلم للاعب مستحقاته خلال أيام.
وأكدت مصادر نصراوية أن الراهب تلقى وعدا من إدارة العالمي بتسلمه المستحقات المالية المتبقية من عقده خلال الموسم المنصرف والتي تبلغ قيمتها مليوني ريال خلال الأيام المقبلة.
ووقع النصر مع الراهب في مارس الماضي، اتفاقية تجديد لمدة ثلاث سنوات مقابل 12 مليون ريال، وتنص الاتفاقية على دفع النصر مليونين ونصف المليون ريال في مدة أقصاها آخر يوم من شهر مايو الجاري، وفي حال تخلف النصراويون في الدفع تلغى الاتفاقية ويصبح اللاعب متاحاً للانضمام رسمياً مع نادٍ آخر.
يشار إلى أن الراهب بدأ مسيرته الكروية مع نادي الخليج، ثم انتقل إلى الأهلي مقابل خمسة ملايين ريال، وبعد أربع سنوات من اللعب انتقل إلى فريق نجران لمدة قصيرة قبل أن يحط الرحال في النصر.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. رجعنا في وعود كحلووون !! ياحبيبي هذا ملك الفلاشات كل يوم تكديس في رجيع الأنديه وقاعد يتبسم وماسك لك قميص النادي وخذ من هالفلاشات والهياط .. يذكرني بمنصور البلوي يوم يتصور مع فيجو وهو ماسك القميص لحاله وفي الأخير لا شفنا فيجو ولا جيجو خخخخخخخ عموماً ياراهب الله يعينك جهز شكواك للجنة الإحتراف وبعدها للفيفا .. كحلووووون ماعنده إلا 30 في الميه من مقدم العقد الأول فقط وباقي العقد والرواتب ( إصبر علينا انت ولد النادي ) إلى أن يستلم ورث العجائز الموعود فيه !!!

  2. ما دام انه وقع عقد جديد 12 مليون لثلاث سنوات
    كثر منها وكبر الوسادة

    الراهب عمره فوق الثلاثين وكان ياخذ مليون بالسنه وتخب عليه

    4 ملايين سنويا دفعه وحده وهو إحتياط

    يبقى قابلني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. اي الاعب في النصر مصيره زي اللي قبله اداره النصر تحب تكدس الاعبين وترفع اسعار الصفقات وهيه ماعندها دخل ثابت او رعايه الراهب اذا عطوك نص المبلغ احمد ربك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق