الإقتصاديةالنصر

النصر يعيد رشاد.. وعزيز يتعافى

اتفق حسام الصالح عضو هيئة أعضاء شرف النصر مع إدارة النادي على تواجد رشاد فقيها إخصائي تطوير القدرات مع اللاعبين خلال اليومين المقبلين قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الأهلي.

من جهة ثانية، أجرى خالد عزيز لاعب فريق النصر الكروي بعض الاختبارات على موضع إصابته على أن يشارك في مناورة الفريق مساء اليوم، وفي حال عدم شعوره بأي آلام سيتمكن من التواجد في القائمة قبل لقاء الأهلي بعد غد على نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وكان المدرب الكولمبي ماتورانا قد ألغى الحصة التدريبية أمس، واكتفى بتوجيه لاعبيه للنادي الصحي الخاص بالفندق لرغبته في عدم إرهاق لاعبيه بعد أن وصلت البعثة إلى جدة الخامسة والنصف من عصر أمس قادمة من الأحساء على متن طائرة خاصة تكفل بها حسام الصالح عضو هيئة أعضاء شرف النادي.

وسيؤدي الفريق الأصفر مرانه في السادسة والنصف من مغرب اليوم على ملعب نادي الاتحاد، حيث سيكون مغلقا ثم ينتقل تدريب الغد إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة ملعب المباراة.

يُذكر أن اللاعبين حصلوا على 40 ألف ريال لكل لاعب، فيما تكفل المهندس عبد الله العمراني بطباعة 20 ألف ورقة صفراء تحمل شعار النادي وعشرة آلاف علم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى