الأخبار المحليةالنصر

النصر يغلق ملف الدورى .. ويبدأ تحضيراته لمواجهة الحد البحريني

أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الساعة الثالثة عصراً واشتملت على الجوانب اللياقيه والتكتيكية , بعدها توجه اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الفيصلي للمسبح والجاكوزي , في حين واصل بقية اللاعبين التمرين حيث أجرى لهم مدرب الفريق دانيال كارينيو مناورة كروية على نصف الملعب , وسيكون غداً السبت راحه على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأحد استعداداً للقاء الحد البحريني في بطولة كأس الاتحاد العربي يوم الثلاثاء القادم .

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. وش الحد البحريني اول مره اسمع ان فيه نادي اسمه الحد ـــ لايكون غلطانين في اسم حاره في البحرين ــ ــ اجل مبروك بيفزون الفقراويه بطوله ــ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. الحد البحريني

    هههههيهههههههههههههاي

    انه العالمي ياسادة

    اسئلكم بالله في احد سمع بهالفريق

    ههههههههههههههههههههاي

    هذي مشكلة العالمية يلعبون مع الفرق العالمية

    اتمى من كل نصراوي عرف الفرق المنافسة له خارجيا

    والمباراة اللي بعدها اصعب مع الفريق الجيبوتي

    سبحان الله يوق المثل العامي(كل ساقط وله لاقط)

    وهذا النصر الساقط يجي الفريق اللي يلقطه

    هذا مستواك ايه العالمي الحد البحريني

    الله يعافيهم ولا يبلانا

  3. هاذا حدكم يا فقراويه اجل فريق الحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هههههههههههههههه

  4. زي ماخلوا يشارك في انديه العالم
    رجع الموضوع بقيادة المسئولي الرعايه الشباب
    والعبارة المشهوره نبي بطوله يا النصر

  5. موفقين يالعيبتنا ويانصرنا الغالي
    صدق من قال
    كل مانوينا الفرقا رجعنا لك مجانين
    الله معكم الله ينصركم
    ماعلينا ماعلينا النصر غالي علينا ،،،،،،

  6. المحليين ويش بلاهم … خمسة أولسان ماكفتهم

    لكن صحييح إذا لم تستح فاصنع ماشئت

    وجوهكم مغسولة بمرق يا سنافر

    تحياتي للعالمي وأنصاره

    وتبقى العالمية مغصة قوية

  7. لبى قلبك يالعالمي .. حتى وأنت بأسوأ حالاتك مشغلهم وماخذ من وقتهم لبى قلبك والله … بس م ألومهم التاريخ له دور وعمر أحد مايقدر يغيره … والمثل يقول الي في بطنه لحمه ……… كملوه . معك ياالعالمي لاخر نفس وتحياتي لكل عالمي صامد بوجه الدكتوتاريه …… قال ايش قال قاااااااااااااااااااااادمون يااااااااااااااااااااأسيا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    10 سنين تفحيط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. قالو المحلي ماينفع بالبطولات الخارجيه فشلنا مافيه الاخمسات وعلى ارضه ..

    خلونا ندز طير شلوى العالمي يرفع رؤسنا بعد مانزله فريق الطواقي !!!

  9. اول اربعه ردود اعتقد انكم متخلفين هذي دورة فيها انديه كبيرة تونسية ومغربية وجزائرية نسينا ام صلال الظاهر من جد طواقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى