الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يغلق ملف الكوري لي ومحمد حسين يشارك بالتدريبات

أنهت إدارة نادي النصر رسميا ملف الملف المحترف الكوري السابق بالفريق الأول لكرة القدم لي تشن سو، على إثر الشكوى التي تقدم بها اللاعب للفيفا.
وتوصلت إدارة النادي خلال الأيام الماضية إلى اتفاق مع وكيل أعمال اللاعب حول مستحقاته المتبقية بعد الشكوى التي رفعها لي ضد النادي.
و تسلمت الإدارة النصراوية خطابا من الفيفا يؤكد إغلاق القضية التي رفعها الاعب وطالب فيها بـ ٦٠٠ ألف يورو.
من ناحية أخرى يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم تدريباتهم الاعتيادية، حيث من المقرر أن تشهد التمارين عودة المدافع البحريني محمد حسين عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده.
وسيسعى المدرب كارينيوا لترتيب خط الدفاع الذي سيفتقد خدمات اللاعب عمر هوساوي بسبب الإيقاف، وستكون التمارين مفتوحة لوسائل الإعلام والجمهور.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اقترح علي الفيفا الغاء ضربة الجزء وجعل المبارة مفتوحة لان معظم المشاكل تاتي من تقديرات حكم المبارة احيانا تحسب هدف ولاعب متسلل في نكته ياشباب علي سالم الدوسري لاعب الهلال في احدي المباريات لم يكن متسلل وصفر الحكم عليه تسلل واحتج لاعبي الهلال عرفتو ليش صفر الحكم لانه سالم خشمه كبيرة وتقدم علي مدافعين الخصم بخشمه فصفرالحكم تسلل

    1. يا سلام بسرعة زعلتوا يا هلامية وأصبحتم تحدثوا عن المثاليات والأخلاق الحسنة مع العلم أنكم أساس التعصب والكراهية والتشفي والتنكيت والتهجم على الآخرين في عقائدهم وبشرتهم وأجسامهم ووطنيتهم وتفكيرهم واسألوا الخنزيرة والرياض والخشبية

  2. الاخ نصروي عدل اسمك اول بعدين تكلم عن الناس اولا انا نصراوي ثانيا عيب عليك والله سالم الدوسري افضل لاعب سعودي بالنسبه لي وفي الوسط الرياضي الحالي ولايختلف عليه احد وخل اسلوبك راقي شوي وبالتوفيق للبطل الدوسري وانت ماتمثل الا نفسك مع العذر للدوسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق