الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر يفاوض المهاجم صاحب الإصابة الأسوأ في القرن 21 .. ومصير الأفضل في رومانيا يحدده مليون يورو

واصلت الصحافة الرومانية تسليط الضوء على فريق النصر السعودي ومفاوضات حامل لقب الدوري مع أفضل مدرب روماني “لورينتينو ريجيكامب” من أجل قيادة العالمي للموسم المقبل بدلاً من الأوروجواني دانيال كارينيو الذي لم تعد عودته محببة لدى إدارة النصر.
حيث كشفت صحيفة “سبورت” الرومانية أنّ فريق ستيوا بوخارست الذي يقوم بتدربه “ريجي” سوف يعقد إجتماعاً الأسبوع المقبل من أجل تحديد مصير مدربه والطلبات التي سيحددها المدرب في حال أراد الاستمرار.
في حين ألمحت الصحيفة ذاتها إلى أنّ ستيوا قد ربما يرضخ لمفاوضات النصر ورحيل مدربه في حال أراد النصر دفع الشرط الجزائي في عقد المدرب والذي يصل إلى مليون يورو , وهو المبلغ التي إعتبرته الصحيفة أنه ليس هيناً لرفضه , فيما كان المدرب قد صرح أنّه يفضل البقاء للموسم المقبل من أجل قيادة الفريق في دوري الأبطال ومجابهة الفرق الكبرى كريال مدريد وبرشلونة.
من ناحيته أفردت الصحيفة الرومانية جزءاً من الخبر المذكور عن مفاوضات الفريق النصراوي مع مهاجم النصر السابق وشاختار دونيتسك الحالي “إدواردو دا سيلفا” اللاعب صاحب الإصابة الاشهر في العقد الأول من الألفية الثالثة , اللاعب الكرواتي ذوي الأصول البرازيلية , شارك مع منتخب كرواتيا في 58 مباراة وسجل خلالها 29 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق