الأخبار المحليةالنصر

النصر يكرم هداف دوري الشباب وكأس الامير فيصل تركي السفياني

 بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز عضو هيئة أعضاء الشرف كرمت الادارة العامة لكرة القدم مساء اليوم الكابتن تركي السفياني لاعب الفريق الأولمبي لكرة القدم بمناسبة حصوله على لقب هداف دوري درجة الشباب للموسم الماضي برصيد (19) هدف وهداف كأس دوري الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم برصيد (14) هدف وذلك في مقر أكاديمية النصر وحضر الحفل العميد فهد المشيقح نائب الرئيس والاستاذ فايز المعجل عضو هيئة أعضاء الشرف والاستاذ منصور الشلهوب أمين الصندوق والاستاذ عاصم الشافي عضو مجلس الادارة والأستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم والاستاذ ماجد الحلوان مدير الفريق الأولمبي .

 

وبدأ الحفل بكلمة للأستاذ محمد السويلم أشاد فيها بالمستوى الذي قدمه الكابتن تركي السفياني وما يملكه من إمكانيات وقدرات مكنته من تحقيق هذا اللقب بالرغم من غيابه عن تمثيل الفريق لثمان مباريات بسبب الاصابة مبينا أهمية المحافظة والمواظبة على التمارين والسعي لتطوير إمكانياته وقدراته مع زملائه اللاعبين ومتمنيا له التوفيق في مشواره الرياضي .

 

ثم ألقى عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ فايز المعجل العضو الداعم للفريق الأولمبي كلمة شكر فيها اللاعبين على جهودهم التي بذلوها طوال الموسم ومجددا ثقته بهم لتقديم مستويات ونتائج افضل في المستقبل ومؤكدا أن  الموسم القادم سيكون نقلة فنية ونوعية بمشيئة الله في مستوى الفريق كما أشاد المعجل بما قدمه الكابتن تركي السفياني وماحققه من انجاز متمنيا له التوفيق .

 

 بعدها قدم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبدالعزيز عضو هيئة الشرف مكافأة مالية وهديه قيمة للاعب متمنيا له التوفيق كما قدم الاستاذ فايز المعجل والاستاذ تركي المشيقح أعضاء هيئة الشرف مكافأة مالية . وفي ختام الحفل قدم العميد فهد المشيقح درع النادي للأستاذ فايز المعجل عضو هيئة اعضاء الشرف على جهوده ودعمه المتواصل لفرق النادي .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الله يرحم حالكم بس

    مالقيتوا شي تفرحون فيه قلتوا نسوي حفله للهداف

    كيكه من بنده وعصير من ماما نوره

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههه

  2. انا خايف من المصيبة (لم يجد الفرصة الكافية و الاعذار عندنا واجد منها على سبيل المثال لاالحصر (البناء) عدم احراق الكرت الصغير مع الكبار) وهذاياخوان غير مقبول بالمرة دع الشباب ينفجر في التحديات فهو عنده ما يقدمه ولم يقدمة بعد واماالخبرة فهي تلعب دور مساند وهي كحجرة المفاعل النووي و النواه الصغيرة هي من يحدث عليها ذلك الانشطار او الاندماج الخطير اتمني ان تبداء عملية التخصيب في مفاعل الشمس النصراوي ولن نوقع على معاهدة عدم انتشار اسلحة الدمار الشامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق