الأخبار المحليةالنصرعكاظ

النصر ينتظر دفعة الشريك .. ويعد برنامج معسكر برشلونة

صادقت مصادر إدارية داخل البيت النصراوي على الخبر الذي انفردت به «عكاظ» والذي تم نشره الثلاثاء 15 رجب وكان مضمونه بأن النصر يطلب من الشريك الاستراتيجي تقديم دفعة شهر يوليو في محاولة لدفع مقدمات عقود اللاعبين الأجانب.

وفي التفاصيل تجري حاليا اتصالات كبيرة بين مسؤولي النادي العاصمي وبعض أعضاء شرفه لمحاولة إنهاء البرود الذي يسود علاقة الطرفين وتحسين الدعم لمادي للفريق ببعض السلف أو التبرعات لإعادة الحياة للخزينة النصراوية الخاوية. حيث لن تنفرج الأزمة إلا بعد تلقي الإدارة لدفعة الشريك الاستراتيجي والمحددة سابقا بشهر يوليو المقبل.

على صعيد آخر تعمل الإدارة النصراوية على إنهاء كافة التجهيزات المطلوبة لمعسكر الفريق الأول في برشلونة. حيث يعكف المسؤولون على تجهيز برنامج كامل للمعسكر قبل الإنطلاق وجدولة المباريات والبرنامج اليومي للفريق واللاعبين من حيث التدريبات والراحة.

وفي نفس السياق رفض المدير الفني للفريق النصراوي الكولمبي ماتورانا بشكل قاطع فكرة تواجد أي إعلامي في المعسكر الخارجي ببرشلونة وفضل أن يكون اللاعبون بعيدين عن مايكتب أو يقال عن فريقهم في تلك الفترة للتفرغ التام للتركيز في التدريبات وخلق الانسجام بينهم.

وحتى الآن لم تحسم الإدارة النصراوية أمر المباريات الودية في برشلونة حيث من المتوقع أن يكون لقاء واحدا ضد نادي من الدرجة الأولى وبقية المباريات ضد أندية من الدرجة الثانية. وعن مايعني الجماهير النصراوية في هذا المعسكر وهو بث مبارياته الودية فإنه لايوجد حاليا سوى قناة واحدة فقط أبدت رغبتها بنقل المباريات الودية ولكن الإدارة النصراوية تتحفظ على رغبة تلك القناة حيث سبق وأن وعدت بنقل مباريات النصر في معسكر الدوحة إلا أنها لم تنقل أي شيء منها.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. وقعت إدارة نادي نجران عقود احترافية مع المحترفين البرازيلي (نيتو) لمدة موسم واحد , واللاعب الكولومبي (مورينو) لمدة ثلاث مواسم عرفت لأن أسبب أتجاة النصر للأرجنتيني والكلومبي سياسه أرخيص وكويس وبعدين يانصر !!

  2. تنبيه: غير معروف
  3. الى التعليق رقم 1
    لاتنسى من افضل لاعبين العالم البرزيليين
    ولا كل كولمبي سيئ
    واترك عنك الانتقاد اللي مال امه داعي

    لسى اللاعبين ماشفنا منهم شي
    لاتحكم بدري بدري

  4. اتمنى من ادارة العالمي التخلي عن فكرة التعاقد مع الاوزبكي بعدين مانسو وويندل يلعبون باليسار اتمنى عودة بدرررران ومدافع ممميييييز

  5. والله انك صادق ياالثعلبي والمدافعين المميزين من افريقيا ويمثلون اندية اوروبية على الاقل متوسطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى