الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النصر ينجو من كمين الاتفاق ويواصل طريقه نحو اللقب الغالي

واصل العالمي طريقه نحو التتويج باللقب الغالي لدوري عبداللطيف جميل في موسم استثنائي يضرب فيه النصر كل الأرقام القياسية ويحقق الفوز على كل المنافسين , خرج النصر اليوم بسلام من كمين الاتفاق ونجح في العودة إلى الرياض بالنقاط الثلاث بعد فوز صعب على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف .

الفوز يرفع رصيد النصر إلى 60 نقطة في صدارة البطولة ويتجمد رصيد الاتفاق عند 22 نقطة في المركز الـ 12 .

بدأ النصر اللقاء بثقة كبيرة ورغبة أكيدة في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر و أكثر من تحقيق لقب دوري جميل , في الدقيقة السادسة نجح النجم محمد السهلاوي في وضع العالمي في المقدمة بهدف جيد من داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة الثامنة مرر السهلاوي الكرة إلى البرازيلي ايلتون المنفرد تماماً بالمرمى ليحرز الهدف الثاني للعالمي .

بعد الهدفين سيطر النصر تماماً وفقد الاتفاق خطورته إلا من بعض الانطلاقات الفردية أو التسديدات من خارج منطقة الجزاء .

تراجع النصر في منتصف الشوط الأول إلى الخلف وهو ما منح الكوماندوز الاتفاقي الفرصة للضغط على دافع النصر وفي الدقيقة 37 نجح الاتفاق في تقليص الفارق بهدف أحرزه اللاعب نيكولاي جريجوري مستغلاً الكرة المرتدة من العارضة نتيجة تسديدة علي الزقعان .

في الشوط الثاني انحصر الأداء في وسط الملعب واعتمد النصر على الهجمات المرتدة السريعة ولم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الاتفاق وفي المقابل حاول أصحاب الأرض مبادلة النصر الهجمات ولكن تراجع النصر إلى وسط الملعب قلل المساحات أمام لاعبي الاتفاق .

في الدقيقة 87 كاد السهلاوي أن يضيف الهدف الثالث للنصر من هجمة مرتدة ولكن كرته هزت الشباك من الخارج ليطلق الحكم صافرته بعد أربع دقائق وقت بدل الضائع ليعلن نهاية اللقاء .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكراً لإنضمام العريني لقروب الدفع الرباعي الطــفــراوي .. عواجي/ احمري /هويشي /حنفوشي /عريني .. أوووووه عفواً اصبح الدعم الخماسي .. تحت إشراف ورعاية الراعي الرسمي الرئيس العام ( ماصديقنا إلا نواف ) شكرا لمواقفكم الإنسانيه مع نادي الفلس الحالمي الذي إستمر محروم 20 عام منذ نهائي ابراهيم العمر الله يشفيه .. ضربتين جزاء لحمد الحمد ضد نفس اللاعب الهوساوي وطرد للقائد الأفغاني عضاض اللسان يتغاضى عنها العريني .. سجل ياتاريخ واشهد يازمن بطولة دوري لنادي الفلس غير شرعيه بالدعم الخماسي والرباعي .. وافـــضـــيــحتـــــاه !!!

  2. الحمد لله على كل حال اول شي وش قاهرك يوم انك تحلل من راسك احسن لك انطم ولك وجه تتكلم اذا ابتليتم فاستترو بعدين من قالك ياطاقية تتدخل موضوع نصراوي خل مع السنتورة حقكم لو ان الشلهوب من اول موجود والله يفرق مع الزعيق بس سنتورتكم متدرب والشي الثاني مالقيتو وش تفرحون فيه هالسنة قمتم زوجتو الشلهوب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق