الأخبار المحليةالنصر

النصر يهزم الوحدة الإماراتى .. وعبدربه وإيوفى يغادران للمشاركة مع منتخب بلديهما

فاز النصر على الوحدة الإماراتي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب نادي الوحدة بأبو ظبي بعد مباراة جيدة المستوى دخلها النصر بتشكيلة مكونة من ( متعب عسيري ـ يوسف خميس ـ عمر هوساوي ـ جمعان الدوسري ـ احمد الزاهري ـ احمد عباس ـ خالد عزيز ـ عوض خميس ـ عبدالرحمن القحطاني ـ عبده عطيف ـ عبدالعزيز السعران ) وفي الشوط الثاني أشرك ماتورانا كل من خالد الزيلعي ـ سعود حمود ـ شايع شرحيلي كبدلاء لعبدالرحمن القحطاني ـ وعمر هوساوي ـ واحمد الزاهري واستطاع عبدالعزيز السعران تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة الخامسة والستين اثر تمريرة تلقاها من شايع شراحيلي.

وفى شأن أخر التقى مدير عام كرة القدم بنادي النصر رئيس بعثة الفريق الأول بأبو ظبي الأستاذ سالم العثمان اليوم بالشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي الوحدة الإماراتي حيث قدم له الشكر والتقدير على الحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدتها بعثة الفريق المشارك في البطولة الدولية الأولى لنادي الوحدة مؤكداً على أن هذا لا يستغرب من الأشقاء بدولة الإمارات عامة ونادي الوحدة الشقيق خاصة و نقل العثمان تحيات وتقدير سمو رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه العميد فهد المشيقح للشيخ زايد بن سعيد وتمنياتهما لنادي الوحدة بدوام التوفيق والتقدم.

من ناحية أخرى غادر أبو ظبي اللاعبان حسني عبدربه وجيمي ايوفي للمشاركة مع منتخب بلديهما في لقاءات ودية وسيعودان للرياض مطلع الأسبوع القادم حيث يشاركان الفريق في مباراته القادمة أمام الاتحاد والتي تجمع الفريقين مساء الخميس 5 شوال 1433هـ.

من جهة ثانية عاد للرياض الحارس بدر الدعيع وذلك لتلقي العزاء في وفاة (والدته ) يرحمها الله وسيبقى بالرياض لحين عودة الفريق وكان رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بأبوظبي الأستاذ سالم العثمان وجميع أعضاء البعثة من إداريين وأجهزة فنية وطبية ولاعبين قد قدموا له التعازي داعين المولى عز وجل أن يتغمد والدته بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. المباراه انتهت 4-1 و تم تسجيل الاهداف من قبل السهلاوي و ايوفي و القحطاني
    انت لم تشاهد المباراه ام تكتب من نسج الخيال

    و دمتم

  2. عساها دوووووووووووووم

    مـاهي يووووووووووووووووم

    وصدقوني هالانتصارات المتتاليه للقافله الصفراء خير شاهد على عودة فارس نجد للبطولات في هذا الموسم بعون الله!

  3. تعليق رقم 2 على هونك على صحيفتنا المتميزة صحيفة الجماهير الخبر صحيح رديف النصر فاز على رديف الوحدة 1/0 أما النتيجة التي ذكرتها فاز النصر بالتشكيله الأساسية على الوحدة في البطولة الودية 4/1 للتوضيح فقط

  4. حبيب قلبي ناجي الحارثي انا لم اشتم او اقذف مجرد رأي
    و المفروض يتم التوضيح من قبل الصحيفه في الخبر بانه الفريق الرديف

    ( في خبر سابق عن مباراة الهلال و هجر في الجوله الاولى قيل ان الهلال لم يخسر من 35 عام ؟؟؟؟ و الكاتب يكتب ان المباراه تجمع الهلال و الفتح ) وضح يا غالي
    انا لست ضد الهلال او اي فريق و لكن مجرد رأي قد يكون صائب او خاطئ

    و دمتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى