الأخبار المحليةالنصر

النصر يوقع مخالصة مالية مع خالد عزيز

قررت إدارة نادي النصر عمل مخالصة ماليه مع اللاعب خالد عزيز خلال الأيام المقبلة وذلك بعد تكرار مسلسل الغياب من اللاعب بشكل متكرر وكانت إدارة النصر قد أبعدت اللاعب للتمارين الإنفراديه لحين التزامه الا انه أصر على تكرار الغياب ورفض كل الفرص التي اعطيت له وقدمت أندية هجر والقادسية والاتفاق قد تقدمت بعروض شفهيه للاعب بعد علمها بنية الاستغناء عن اللاعب.

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. ههههههه
    والله ياعزيز طقطق عليهم
    واخذ فلوسهم
    ووسع صدره

    من جد هالفريق تحفه ولا احد يسجل رجيع ولاعب كل الانديه النموذجيه منسقته

  2. ذوقوا يانصراويين مثل ما ذاق الهلال ..

    كنتم تدافعون عن عزيز حتى ذوقكم المر ..

    بيطلع لك نصراوي يقووول :

    عزيز مع ابوه الله يرحمه في المستشفى ..

    عزيز :

    كنت لاعب لايشق له غبار ولكن : دمرت نفسك وخرجت من دارك فقل مقدارك ..

  3. الله يهديك ياسامي النت السبببببببببببببب

    فريق لا لون لا طعم لا رائحة

    ولا يوجد له محل من الإعراب

  4. اقول يا زعيقي اليوم بيفوز عليكم ابو لسان يا محلي بعدين كل الجمهور يعرفونكم على حقيقتكم تاخدون لاعبيين النصر من زمان سعد الحارثي وعبدالعزيز العازمي وقبلهم محمد الدعيع

  5. هههههههههههههههههههههاااااي
    بيجيك نصراوي مطفي النور
    ويقول : سامي السبب في غياب اللاعب

  6. خخخخخخ ه
    هذا اللاعب مهمته اخذ حصته من العقد والسحب على النادي
    ومن وجهة نظري ان هذه الآلية هو يتبعها الى ان يعتزل
    ليس هدفه اللعب ولكن فقط الاستهتار
    والمشكلة الاندية الثانية نريد التعاقد معه هههههههههه يللعن ام الغباء

  7. خالد عزيز
    ماضيعك إلا كازا
    بعدين يجب رد اعتبار سامي الجابر والإدارة الهلالية من وسائل الإعلام
    هذا خالد عزيز اللي ذبحتونا فيه
    اثبت للجميع انه لاعب ابداً غير منضبط

  8. هههههههههه لسان حال خالد عزيز حالياً (تمت سرقة الهلال الشباب النصر بنجاح جاري سرقة هجر الاتفاق القادسية) loading…

  9. خسارة والله الكل يشهد لمكانتة من محور الارتكاز لكن الجهل
    يظلم نفسة والمثل يقول المقرود جاهل ولو بخرتة بالعواد ؟؟؟
    كنا نعذرك بمرض ابوك الله يرحمة ويرحم ابوانا وامهتنا امين
    اما الان انت نهيت نفسك وروح دور على نادي يمشيلك
    راتب احسن من حافز بشوي وليت الاعبين ياخذون العبرة
    منك وليتك اخذت العبرة من حينوا وهوة اغني لاعب
    لكن يحب الكورة والزين ما يكمل

  10. والله يا عزيز انك لاعب سفيه للأسف ولوكنت مقدر موهبتك ما كان هذا حالك بس لأنك من فئة اللاعبين الأغبياء

  11. النصر حاول بكل ما يستطيع بالحفاظ على عزيز كلاعب وطني ….لكن مشكلة اللاعب بدأت من فريقه الأول وهناك سر يقف خلف عدم مقدرته على الإنضباط ..طبعا السهر أولها ..

  12. ههههههههههههههههههههه ليش خلوه مع مجموعة الشيبان اللي يضمهم هالفريق المضحك, فريق ينهزم بخمسة من نيسان الياباني ويتاهل بالتصويت لنهائي الاندية النسخة التجريبية ويسمي نفسه عالمي , ياشين عقدة النقص, وش خليتوا لباريون ميونخ وجوفنتوس وارسنال وغيرها,ههههههههههههههه لقب مضحك بجد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى