الأخبار المحليةالإتحادالشبابالهلال

النـمـور بعشرة لاعبين يخطفون نقطه من أمام الليث …. والهلال يؤكد صدارته برباعيه سكريه ( فيديو )

أقيمت هذا المساء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض مباراة بين فريقي الشباب والإتحاد انتهت بالتعادل الايجابي 2-2

حيث بدأ فريق الشباب المباراة بهجمة سريعة في الدقيقة الثانية من زمن المباراة من ضربة ثابتة لعبها كماتشو لرأس المتمركز سياف البيشي في داخل 18 الشبابية إلى أن الأخير لعبها في يد الحارس الاتحادي علي المزيدي .

وواصل الشباب ضغطه وسيطرته على الدقائق الأولى من المباراة دون خطورة حقيقية على مرمى الإتحاد.

وكانت الدقيقة 38 هي نقطة التحول في المباراة حينما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الاتحادي أنس الشربيني إثر مخاشنته أحمد عطيف في وسط الملعب.

لتستفيق النمور الاتحادية بعد هذا الطرد بخمس دقائق ويسدد أبو سبعان كرة طويلة من منتصف الملعب ترتد من العارضة ليكملها وليد عبدالله في مرماه معلناً الهدف الأول للإتحاد.

بعد الهدف عمد الفريق الاتحادي إلى تهدئة اللعب وحصره في منتصف الملعب الى ان أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الاتحادي.

ومع بداية الشوط الثاني يجري برودوم مدرب الشباب أول تغيراته بإشراك الأوزبكي جيباروف في محاولة لتدعيم خط الوسط

وفي دقيقة الأولى من الشوط الثاني يتحصل الشباب على كرة ركنية ينفذها كماتشو ليودعها مختار فلاته برأسه الشباك الاتحادية, ويعود الشباب لأجواء المباراة.

بعد الهدف الشبابي يجري الاتحاد اول تغيراته بإدخال فهد المولد الذي تحرك وازعج الدفاعات الشبابية.

ليتبادل الفريقان الهجمات على المرميين دون خطورة تذكر .

حتى جاءت الدقيقة 65 ليلعب المتخصص في الكرات الثابته كماتشو كرة من ضربه حره من الجهه اليسرى الاتحادية ارتقى لها الارجنتيني سيستيان تيجالي  ويضعها في الشباك الاتحادية هدف ثاني للفريق الشبابي.

ليجري كانيدا مدرب الاتحاد تغييره الثاني بإشراك شافي الدوسري مكان المصاب أبو سبعان.

بعدها يرتفع رتم المباراة ويتبادلان الفريقان الهجمات الذي تفنن مهاجمو الفريقين في إضاعتها.

وفي الدقيقة 81 يعيق حسن معاذ اللاعب نايف هزازي داخل خط 18 يتقدم لها شافي الدوسري ويضعها على يسار وليد عبدالله هدفاً ثانياً للعميد .

ويقوم برودوم مدرب الشباب بمحاولته الأخيرة بإشراك فهد الدوسري مكان المحترف البرازيلي فيرناندو مينيغازو.

بعدها يضيع تيجالي هدف محقق, بعد أن لعب كرة برأسه فوق العارضة الاتحادية من داخل الستة ياردات الاتحادية , ليتبعها كماتشو بتصويبة قوية ترتطم بالعارضة .

وفي الدقائق الأخيرة كثف الشباب الهجمات على المرمى الاتحادي الذي أبدع لاعبوه في ابطال الخطورة الشبابية. ليطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

وعلى ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بريدة استطاع الفريق الهلالي من العودة لصدارة الدوري بعد فوزة بنتيجة عريضة على الفريق التعاون قوامها أربعة أهداف لهدف .

سجلها ياسر القحطاني د28 , ويسلي لوبيز د 57 , ياسر الشهراني د 88 , بيونغ يوو د 91 وللفريق التعاوني أحمد مفلح في الدقيقة 26. ليزيد رصيده الفريق الهلالي الى 26 نقطة متصدرا لدوري زين بفارق الأهداف عن فريق الفتح.

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

    1. الإتحاد يعاني على جميع الأصعده وليس كالهلال بشكل فني فقط

      لو يركز المشجع الإتحادي سيجد بأن كل من أستلم كرسي النادي تمت محاربته بقوه ( وهذه الملاحظة منذ ترك ابن عماره رئاسة النادي ) الغريب في الأمر بأن الحرب من الداخل بين أعضاء الشرف أنفسهم .

      الهلال مشكلته فنية بحته ( مدرب ما يعرف يوظف الاعبين بشكل كامل )
      محترفين أجانب أقل من مشتوى الاعب السعودي ( وعلى راسهم الكوري ) والله حرام سعد الحارثي إحتياط وهالنايم في كل مباراة يلعب ( والمشكله ياسر إحتياطي لعيون الكوري )
      عندي إحساس إن الإدارة تجهز مفاجأه للجماهير في الإنتقالات الشتوية ( وإلا سيكون الدوري فتحاوي هذا الموسم بدون منازع )

  1. يا صحيفة الجماهير المحايده
    اعطونا مقطع الفديو حقي محترف الهلال وهو ي يتعاطءشي من الفريق الطبي يقول انها منشطات

    1. يا ابو اصيل لو تتعاطى لك كم درس خصوصي في الاملاء والتعبير ومتى ما تعلمت صح ارجع لنا ونعلمك وش كان يتعاطى هذا اللاعب او غيره

  2. ابارك لجميع الزعماء هذا المستوى والنتيجة

    جمهور لايحب المجاملات للفريق نهائيا

    اليوم نقول لكم شكرااااااااااااا زعيمنا كفيت ووفيت

    هذا هو زعيم الاندية بهجومة الضارب

    عبدالعزيز الدوسري ظلم في مركزه من الافضل يكون وسط الملعب
    وهذه خانتة المعروفة بالأطراف تختفي نجوميته

    ياسر القحطاني …..ياسر الشهراني

    اليوم انتم غير

    بالتوفيق بالاستحقاقات القادمة

  3. ردا على المرسل ابو عبدالله الغير ملم بتاريخ الاندية السعودية ومستحي من ان يقول ايش ناديه بطولات الهلال 51 بطولة وبطولات الاتحاد 46 بطولة هولاء عملاقي الكرة السعودية وياتي بعدهم الاندية المتعملقة اللي اللي 16 بطولة وكلها كؤوس مافيها حتى بطولة اسيوية واللي 15 بطولة كلها كاس ولي العهد وكاس الاتحاد السعودي معليش حن نتكلم تاااااااااريخ

    1. تزورون تقارير (ديمبا) والثاني يرتب له الدوري في مجلسه وغيره وغيره من سنين اخذت فيه البطولات بطرق غير شرعيه….اكيد بتصير عملاق …..شخبار سيول جده يابو التاريخ المشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى