الوطن

النمري يقترب من النصر.. والوليد يبتعد

أكدت مصادر وثيقة الاطلاع أن اتفاقا أبرم في سرية تامة بين شرفي نصراوي ولاعب نادي الاتحاد الدولي السابق سلطان النمري يقضي بنقل اللاعب إلى النصر ابتداء من الموسم المقبل
وكانت إدارة الاتحاد قدمت عرضا للاعب مقابل 500 ألف ريال للموسم الواحد، إلا أن اللاعب الذي دخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده يعتزم ترك النادي الذي نشأ في صفوفه متدرجا من فريق الشباب حتى الفريق الأول، خصوصا أنه توصل لاتفاق مع شرفي نصراوي حول انتقاله للأخير لثلاثة مواسم مقبلة.
من جهة أخرى ابتعد المشرف العام على الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الأمير الوليد بن بدر عن الفريق عقب خسارته أول من أمس أمام الهلال (صفر/1) تنفيذا لوعد قطعه على نفسه بعدم الاستمرار مع الفريق حال الخسارة.
وحاول عدد من اللاعبين ثني الأمير الوليد عن الابتعاد، ولم تفلح محاولاتهم، حيث أوضح لهم أنه لو قدم الفريق مستويات جيدة في المباريات المقبلة سيعود معهم في كأس الأبطال.
ولم يأت مدرب النصر، الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا بجديد، وفشل في الرد على أسئلة الإعلاميين بعد المباراة التي انتهت بخسارة فريقه ولم تجد تبريراته للخسائر المتكررة أي قبول لدى الإعلاميين الذين تابعوا مؤتمره الصحفي عقب المباراة، لكنه خاطبهم فيما عدوه استهزاء، قائلاً “أنا ألعب كرة قدم، ولا ألعب بلايستيشن”، ما أثار الإعلاميين الحاضرين، ليتدخل منسق هيئة دوري المحترفين لتهدئة الأمر بين الطرفين.
من جانبها طالبت جماهير النصر بابتعاد الرئيس الحالي الأمير فيصل بن تركي وذلك عبر منتدياتها لعدم قناعتها بالعمل الذي تقدمه إدارته، إضافة إلى سلسلة من الأخطاء والديون التي لا يزال الفريق يدفع ثمنها.
وفي شأن ذي صلة، سيفتقد النصر خلال مباراة التعاون المقبلة مدافع الفريق خالد الغامدي لحصوله على الإنذار الثالث بعد احتكاكه في لقاء الهلال مع السويدي كريستيان ويلهامسون، فيما يعود لاعبو الفريق اليوم إلى التدريبات بعد أن تمتع اللاعبون براحة أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى