الرياض

النهضة يواجه الزمالك المصري في وداع المنصور اليوم

يلتقي مساء اليوم (الأربعاء) على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام فريق النهضة السعودي بضيفه الزمالك المصري في مباراة ودية بمناسبة اعتزال مدافع النهضة والمنتخب السعودي سابقا ناصر المنصور، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرا لما يتمتع به الزمالك من شعبية جارفة من الجالية المصرية الكبيرة في السعودية، ورغبة العديد من الجماهير السعودية لمشاهدة الزمالك في وداعية المنصور، الذي يعد من أبرز نجوم النهضة في الثمانينيات الميلادية وقدم أداء رائعا خلال مشاركته مع المنتخب السعودي عام 84م بسنغافورة.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم نجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا و إسلام عوض وأحمد سمير وأحمد حسام والبنيني رزاق فيما التحق محمود فتح الله وإبراهيم صلاح و محمد عبدالشافي بالمنتخب المصري، كما يغيب ثنائي المنتخب الأولمبي محمد إبراهيم و عمر جابر.

ويسعى مدرب الزمالك إسماعيل يوسف لتحقيق نتيجة إيجابية بالمجموعة التي سيشارك بها في هذه المواجهة، قبل أن يطير إلى الكويت لملاقاة الكويت، وكان قد تأهل إلى دور المجموعات لدوري الأبطال للأندية الإفريقية بعد فوزه أمام المغرب الفاسي 2-صفر بقدمي إبراهيم صلاح وحازم أمام.

ورغم غياب عدد من نجوم الكرة المصرية عن مشاركة الزمالك، إلا أن تواجد عدد كبير من نجوم الكرة السعودية مع النهضة سيعطي المواجهة أهمية وانطباعا خاصا لتقديم أداء فني يليق بسمعة الفريقين، ومن المتوقع أن تحفل المباراة بالإثارة نظرا للزحف الجماهيري المنتظر.

ويشارك نجوم الكرة السعودية الذين عاصروا المنصور إلى جانبه في الشوط الأول وأبرزهم صالح النعيمة وحسام وباسم ابو داود وعمر باخشوين، ومن النجوم الحاليين يحيى الشهري ويوسف السالم وحمد الحمد من الاتفاق ومنصور النجعي وياسر الشهراني من القادسية وخالد الرجيب من هجر وحالت مشاركة فرق الأهلي والهلال والنصر والاتحاد آسيويا ومحليا عن مشاركة نجومها في المباراة.

واعتبر مدرب الزمالك إسماعيل يوسف المواجهة مهمة، وان كانت تقام تكريما للمحتفى به ناصر المنصور، وقال: “نطمح في تقديم مستوى فني يسر الجماهير التي من المؤكد ستأتي للاستمتاع بأداء الفريقين”، واضاف: “أنا سعيد بالإشراف على الفريق والعمل مع المدرب الكبير حسن شحاتة الذي يعد العمل معه رائعا وممتعا لتعاونه المميز مع الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى