الأخبارالأخبار المحليةالشباب

النوفل : التعاون لم يكن يستحقّ التأهل والاعلام يسترزق أخباراً على حساب حسن معاذ

أوضح المدير المركز الإعلامي لفريق الشباب طارق النوفل أنّ فريقه كان يستحقّ التأهل عن جدارة كون فريق التعاون لم يكن يمتلك طموحاً كبيراً فى الوصول لأدوار متقدّمة في بطولة الكأس ونتيجة المباراة خير دليل على ذلك.
وأضاف النوفل أنّه لا يحبّذ التحدّث عن الأمور الفنّية للفريق ولكن , الشباب عاني بعد خروج اللاعب أحمد عطيف الذى استعاد الكثير من مستواه وكان بمثابة رمّانة الميزان في وسط الميدان , وعن عدم مشاركة الشيعان فى هذا اللقاء أضاف النوفل , اللاعب لم يكن فى خطط اللقاء , بل إنّ فيريرا اعتمد على الحارس الأكثر كفاءة , وهو ما حدث أيضاً مع المهاجم عسيري الذى تحامل على إصابته بكسر في اليد لانّه الأفضل فى مركزه , ومشاركة لاعب أو جلوسه على مقاعد البدلاء هي مسألة فنّية بحتة.

وعن المفاوضات حول كواك والهلال , قال النوفل : نحن لا نخفي شيئاً عن الجماهير فعندما وصلنا عرض رسمي من الهلال أعلنا عنه للجميع من خلال المركز الإعلامي , وفى حال الموافقة أو الرفض على العرض فانّه سيعلن أيضاً في المركز الإعلامي للفريق , وعن اللاعب حسن معاذ قال النوفل : ليس هناك أي شئ بخصوص معاذ , ولكن الإعلام يسترزق أخباراً على حساب معاذ الخبير ولاعب المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. طول عمر الشباب وهو قطع غيار للهلال
    ولو اللاعب منتهي قلنا معليش لكن اللاعب الفريق محتاجه
    وبعد مباراة الشباب والنصر بيثبت كلامي

  2. يا نوفل حسن معاد خرج اكثر من مره وصرح بمعنى انه لايرغب المواصله مع النادي امام الجميع وهدا الاسلوب حدث من ناصر الشمراني ام ان حسن تستطيعون ان تجبروه على البقاء اعتبر ان هدا ليس با اسلوب احترافي او ان ناصر كان اصراربردوم اقوى من الاداره في الاستغناء عن ناصر والبرازليين ولكن انت تتوافق معلوماتك مع خالك حتى لوكان مغلوطه لان اوباما لم يتوافق مع اخبار الشباب

  3. مبرؤؤؤؤؤك التاهل وعقبال الكاس ان شاء الله

    اما بخصوص كواك فكة منه

    اما حسن معاذ لا والف لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق