الأخبارالأخبار المحليةالشبابالهلال

النوفل في تصريح لصحيفة الجماهير : الشباب بيتي وهذه حقيقة عرض الهلال للتعاقد مع الكوري كواك

أكد الأستاذ طارق النوفل الذي عاد اليوم إلى موقعه السابق كمدير للمركز الإعلامي بنادي الشباب ومتحدثاً رسمياً باسم النادي أن عودته أمر طبيعي لأنه ابن من أبناء النادي وعودته إلى بيته أمر طبيعي .

وأكد النوفل في تصريحات خص بها صحيفة الجماهير أنه لم يتوان في الموافقة على العودة من جديد وشدد على أنه رهن إشارة النادي وسيخدم الكيان في أي مكان .

وحول حقيقة العرض الذي قدمه الهلال للتعاقد مع المدافع الكوري كواك تاي هي أوضح النوفل أن العرض لايعني الموافقة النهائية على رحيل المدافع الكوري ولكنه كان كشفاً للحقيقة والمستجدات من قبل إدارة النادي و المركز الإعلامي حتى تضع المشجع الشبابي دائماً في الصورة ليكون على دراية كاملة بكافة المستجدات في شئون الفريق .

وأكد النوفل أن العرض تم تحويله إلى المدرب البلجيكي ايمليوا فيريرا المدير الفني للفريق لأخذ رايه وشدد النوفل أن اللاعب متاح لأي فريق في حالة موافقة فيريرا على رحيله .

وحول البديل المحتمل للمدافع الكوري أكد أنه سيكون لاعب على قدر طموحات جماهير الشباب التي تسعى دائماً للتعاقد مع اللاعبين المميزين وأكد أن المركز الإعلامي سيقوم بكشف النقاب عن اسم اللاعب فور التعاقد معه .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. يا كبر كلمة كيان على ناديكم الشباب ياخي كلكم عشر نفر اي كيان واي خرابيط مصدق نفسك انت بعد ما اعتذر لك الفراج وصرفك رجعت لحلال البلطان

  2. إذا صح الخبر فإن سامي لازال يعاني في مركز الدفاع ولن يستفيد أي شيء عودة فهد المفرج للملاعب أفضل بكثير من هذا التعاقد فـ يكفي بأن فهد لديه حماس لو توزع على الفريق بأكملة لن يكفيهم الهلال بحاجة لمدافع صلب وتمركز جيّد وأعتقد وهذه وجهة نظري بأن الاعب الكوري لن يقدم اي إضافة للفريق كما هو حال مواطنة الحالي

    1. وياريت يرجع سامي الجابر وصالح النعيمه والنيفاوي وسلطان بن نصيب ومناحي …
      منهو مناحي ….سمعت انه كان يلعب في الهلال ههههههههه
      اقول اركد الهلال حده كأس ولي العهد فقط ….هذا اذا ما راح عليهم ..
      والعالمية صعبة قوية ..

  3. اتمنى تتأدب في تصريحاتك وتحترم نفسك فهذه مباديء يجب ان تتعلمها ولا تغفل عنها لأن كل كلمه تنطق بها محاسب عليها

  4. يا مرحبا بك في الكيان الشبابي يابو نوفل
    والله واضح من الردود السابقة ان فيه ناس كثير متضايقة من عودتك
    الفترة اللي تركت المركز الاعلامي تنفسوا الصعداء
    الآن رجعت تكتمهم من جديد
    ياااااااااهلا بك من جديد يا طارق

  5. المدافع كوك مكسب واتمنى ان يتم التعاقد معه فهو لاعب مميز وامكانياته كبيرة ويكفي انه افضل مدافع في اسيا واتوقع نجاحه مع الزعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى