الأخبار المحليةالشباب

النوفل : قصدت بالحركة أننا حققناها بجهدنا , وأنا محسود على فرحة يتمناها غيرنا سنوات طويلة

رفض طارق النوفل مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب أن تكون الحركة التي أظهرت شاشات التلفاز بعد تتويج الشباب بلقب الدوري حين وضع يده على أنفه في اتجاه جماهير الأهلي أن يكون قصد بها مشاكسة جمهور الأهلي.

وقال النوفل في حديث للقناة الرياضية أنه قصد بتلك الحركة أن يقول أنهم حققوا البطولة بجهدهم :”كنت أقصد أننا حققناها بجهدنا وأعدتها مرتين أو ثلاث , حققناها بتعبنا , لاعبونا يتساقطون ورغم ذلك فزنا , لم أقصد الإساءة لجمهور الأهلي , بل على العكس أنا أرى أننا قدمنا خدمة لجمهور الأهلي اليوم حيث شاهدوا مباراة جميلة وممتعة وشاهدوا جمل تكتيكية رغم أن الأهلي ناصفنا في المتعة لكن في النهاية يبقى الشباب هو البطل”.

وأردف النوفل :”لم أسيء أبدا لجمهور الأهلي , بل حتى أني الآن سأخرج لأكمل سهرتي مع أصدقاء أهلاويين , أنا لا أسيئ لجمهور الأهلي بل كل ما في الموضوع أنه شيء أردناه وهانحن انتهينا منه”.

وحول رأيه في المباراة قال النوفل :”قلتها سابقا , أتمناها في جدة , أتيت اليوم إلى جدة لاحتفل , بل وكنت في نقاش مع سكرتير النادي توقعتها تعادل 1/1″.

وأردف النوفل :”بخصوص الجماهير فقد كان هناك سوء في التنظيم الجماهيري , دخلوا علينا بعض جماهير الأهلي في المدرجات المخصصة للشباب لكن ولله الحمد تغلبنا على تلك المشكلة في اللحظات الأخيرة”.

وحول الإستراتيجية التي انتهجها في نادي الشباب هذا الموسم قال النوفل :”كانت إستراتيجية بالاتفاق مع الإدارة , كان العمل متعب جدا وعانت أسرتي من هذا الشيء , لم أكن أنم في اليوم سوى من ساعتين إلى ثلاث”.

وأردف النوفل في هذا السياق قائلا :”استطعنا استقطاب مشجعون شبابيون طلاب في كلية الإعلام سترونهم قريبا في الوسط الإعلامي , ولا أنسى أن أشكر أبو الوليد الذي وضعني على قمة الهرم الاعلامي في الشباب”.

وحول حماسه في المباراة قال :”المباراة مثيرة , لك أن تتخيل في 25 مباراة لا نعرف الشد العضلي ثم في المباراة الأخيرة 4 لاعبين في لحظة واحدة يأتيهم شد عضلي”.

وحول طموحات الشبابيين القادمة قال النوفل :”الشباب لازال يطمح في بطولات أخرى , هذه ثقافة البطل وهوية البطل لا نستطيع قول أننا حققنا بطولة ونكتفي بذلك فقط”.

وحول لمن يهدي هذا اللقب قال النوفل :”أهدي هذا الفوز للوالد والوالدة وزوجتي التي وقفت معي كثير وتحملتني وتحملت شغبي الاعلامي , لكن كفوز بشكل عام فأنا أهديه للأمير خالد بن سلطان قبل كل شيء وللأستاذ خالد البلطان وللأمير فهد بن خالد بن سلطان و عبدالله وسلمان وللأمير عبدالله بن فيصل بن عبدالله , جميع هؤلاء متواصلون معنا دائما واشكرهم على توجيهاتهم ونصائحهم”.

واختتم النوفل حديثه قائلا :”أنا محسود أني في نادي كبير كنادي الشباب , ومحسودين على الفرحة اللي يتمناها غيرنا سنوات طويلة ولم يحصل عليها”.

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. يالأيم هههههههههه يالأيم ههههههههههه يعني صدقني انا مكنت اقصد اجمهور الاهلي يلايم يانوافل هههههه بس عجبتني الخدمة اللي قدمتها الجمهور الاهلي ههههههههه

    1. يالأيم < في اي قاموس لغوي هذي

      مبروك للشبابيين الملك والمستاجرين

      واتمنى لهم وجبات لذيذه

      ههههههههههههههههههآآآي

      على فكرة 30 سنه غايب والشباب في 30 سنه يحرز الكأس السادس في تاريخه !!!!

      باقي لكم 4 وتوصلون الاهلي

      هههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأي

      1. غريبه انك مو في المستشفى مع المغما عليهم ولا المتسدحين والمتبطحين ولا مشاء الله تعرف تكتب غريبه ولا وعربي ياخي حسستني انا الاهلي فعلا بعد ان شاء الله 30 سنه ممكن ياخذ ادوري شدو حيلكم انتوا بس بطبخ السليق وزرع الحبحب وخلو الباقي على المكتب هههههههههه

  2. طارق النوفل هو النقطة السوداء في الانجاز الشبابي وحركتك السخيفه هذي لازم تعاقب عليها عقاب صارم

    1. فعلا نقطة سودا مو على الشباب بس على الرياضة السعودية والا هذا كفو يطلع ويترزز في الاعلام والله هزلت (الله يرحمك يافيصل بن فهد) هذي الاشكال التي تعبث بالرياضة والاعلام الرياضي السعودي وتشوه الصورة الرياضية بهذا المنظر السيئ (وكل اناء بما فيه ينضح)وهذه اخلاقيات الرجل ولا يمكن ان يغيرها ,,,,,, وسلام

      1. زعيم اسيا المختفي عن الأسيوية 12 سنة و لم يحقق الدوري بنظامه الجديد
        العالمية صعبة قوية و المحلية لك يا جمهور الجنس الثالث

  3. كبير يبو محمد كبيــــــر
    أنت لوحدك هزمت الإعلام الأهلاوي بكل جداره.
    وألجمتهم أيما إلجام..
    فمن بعد أن كانو يهاجمون الليث.. اضطرو ان يتحولو الى محامو دفاع للنادي المسكين..

  4. الى متى ونحن نرى ونشاهد اسقاطات البلطان والنوفل حركات صبيانية و كلام جارح وتعدي على الاخرين وتغريدات ؟؟الا يوجد رجل رشيد ام انهما في كوكب اخر ومحميان من العقاب؟؟ ويقول الكواري انهما يرميان بالقوارير اليس لديك عينان ؟؟؟

  5. ههههههههه يا شباب وش فيكم ترا الشباب حقق البطولة بالتعادل وما قدر انه يهزم الاهلي هذا الموسم
    يعني بالعربي تقدر تقول ان الشباب صار البطل بجهود غيره واقصد غيره هنا بالفتح لما تعادل مع الاهلي

  6. اذا هو رجال وكفو يطلع يسويها عند الجماهير مو يسويها من ورا الاسوار

    لاكن اقول لو يصير الى يصير الكبير يبقى كبي

    كم انت كبير يا الاهلي

  7. والله جمهور الاهلي فيهم الشرفاء ولكنهم قليلين
    لماذا لا يقولون الحقيقه ويقولون مبروك والنوفل صادق اخذناها غصب من فوق خشومكم رغم الهدف الغير شرعي 100% للاهلي
    الف مبروك لجميع الشبابيين

  8. (وأردف النوفل في هذا السياق قائلا :”استطعنا استقطاب مشجعون شبابيون طلاب في كلية الإعلام) ياترى هل ستدفعون لهم 50 ريال ووجبة؟ اما حركته فهي طلبا للشهرة امام اكبر الجماهير ..وما احد دري عنك ياللي في الظلام تضرط

  9. صبي وبالصيف اصلا هو نصراوي عذر اقبح من فعل ؟؟ بجهدكم الحركة تأتي من العرق والجهد من الجبهة وليس من الانف يا سقيم؟ لكن وافق شن طبقه ؟؟البلطان والنوفل ؟ والله لو الحركة من نصراوي او اتحادي ان يقوم متعصبوا الهلال جميعا وتثور ثائرتهم لكنهم سكوت ؟؟ ومن يطبلون له فضحهم بعدم الدفع لهم؟؟؟

  10. انا مؤيد لما فعله الورع النوفل ومعارض في نفس الوقت
    مؤيد لأري ردة فعل الإعلام الأهلاوي للحركة التي صدرت وهي نفس الحركة التي عملها رئيس الأهلي امام جمهور الإتحاد …ذوقوا من نفس الكأس

    ومعارض للحركة لأنها تدل على دناءة النفس المنتصرة التي لم تعرف ولم تقدر معنى الإنتصار الحقيقي وهو انتصار الرجال الفرسان وهو التواضع

    وشتان بين منتصر ومنتصر

  11. إقتباس
    كنت أقصد أننا حققناها بجهدنا

    عذر اقبح من ذنب
    هل تستهبل الجميع
    ما يستهبل الجميع الا واحد ابله اليس كذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق