الأخبار المحليةالشباب

النوفل يشن هجوماً لاذعا ً على صحافة ( الريموت كنترول ) .. ويؤكد : سيكون هناك وقفة قوية مع الإعلام الاهلاوي والشهر الفضيل لم يردع هؤلاء عن السقوط في وحل التبعية

شن طارق النوفل مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب هجوماً لاذعاً على الصحفي سالم الاحمدي ، عندما قال (ماذكرته عكاظ حول عزم رئيس نادي رفع قضية على برنامج خفيف الظل”واي فاي” غير صحيح و”كاذب” ولا أساس له من الصحة ، وهذا الخبر الملفق من  الصحفي الأهلاوي سالم الأحمدي ، وكان حرياً بالصحيفة أن تتأكد قبل النشر خاصة وان الخبر لم يعتمد على مستند بل كتب بلا مصدر )

حيث أكد عبر تغريدات اطلاقها عبر التويتر ان البرنامج الذي يعرض يعد ذو قيمة فنية وهادف وكوميدي ولم يتضمن اي مشاهد فيه اساءة شخصية حتى يصل الموضوع الى ما ذكرته الصحيفة لا من قريب او بعيد ، ولم يتوقف النوفل عن هذا الحد بل أنه وصف بعض الصحافة الرياضية السعودية بـ”الريموت كنترول” حيث انها تسيء للرئيس الشبابي في كل مناسبة من خلال إختلاق الأكاذيب كما جرت عادتهم القديمة  .

وطالب مدير المركز الاعلامي في نادي الشباب اصحاب القرار في صحيفة ( عكاظ ) بأن تقف بوجه كل من يحاول الأخبار المغلوطة والاكاذيب ، مؤكدا بأن عكاظ اسمى من ذلك بكثير .

وهدد النوفل بأن هناك سيكون وقفة قوية مع الإعلام الاهلاوي أو صحافة الريموت كما يقول في تغريداته العاصفة ، حيث اختتم حديثه بقوله (لم يردع صحافة الريموت كنترول قداسة الشهر الفضيل ولا العشر الاواخر عن السقوط في وحل التبعية وتنفيذ اجندة”الريموت كنترول”البعيدة عن الاخلاقيات )

 

مقالات ذات صلة

‫54 تعليقات

  1. وانت كيف عرفت ان كاتب المقال اهلاوي لحول بدا هياطهم للمعلوميه جريدة عكاظ كل يوم تنشر اشاعه عن الاهلي واخرها قضيه عرض قطري لضم فيكتور وطلعت كلها اشاعات مو بس هذي الاشاعه القائمه تطول واللحين تقول انه اهلاوي مأاقول الا الله يخفظ ضغطك اللي مسببه لك الاهلي

    1. ليش وأنت تدري وش يشجع الصحفي يأهلاوي
      والله حالة النوفل يدري إن الصحفي أهلاوي والكثير يعرف ذلك
      لاتنط وأنت ماتدري وش السالفة

  2. ياأخي ماتلاحظون معي ان النوفل مزودها حبتين..
    خلاص يابويا عرفنا ان فيه نادي اسمه الشباب
    وعرفنا ان الرئيس البلطان وانك انت اسمك النوفل
    لكن هاذي سياسه الغير معروف
    * اتمنى من الجماهير الراقيه الملكيه ان لا تعطي هذا اكبر من حجمه الطبيعي

    1. وش عندك أنت يالنصراوي يا إلي كل موسم جايب بطولة وإلا بطولتين هههههه
      النوفل مايسكت عن المتطاولين من أمثال هذا الصحفي أبو ريموت
      كفو والله يالنوفل ياحارق دمهم

    2. يتبع نفس سياسة البلطان .. لازم تصاريح مثيرة ومشاكل مع الاعلام عشان يشتهر .. لو يشتغل طبيعي بيتقاعد ومحد عرف اسمه .. حتى لاعبين الشباب تراهم ما يعرفون النوفل الا من تصريحاته

  3. هههههه يعني الحين قداسة الشهر الفضيل منعتك يا نوفل؟؟
    يا حليلك بس مسوي لي فيها انك مظلوم وان العالم بس ما همهم الا انت والبلطان يسبون فيكم
    ثاني شي اي ريموت كنترول تتكلم عنه؟؟
    الحين نسينا ان اعلام الشباب قاعد يمجد الهلال عشان يصير له جمهور باي طريقة رغم ان الهلال ما درى عنكم لا من قريب ولا من بعيد؟؟

  4. هـــــذا الشخـــــص مصـــاب بــــداء ( الفوبيـــا الاهلاويـــــــــــة ))
    وينطبـــق عليــه المثـــــل الشــعبي المعــــروف ( الملكــــي يسيـــــر والــ !!!!!!!!!!!! ينبـــــــــــ !!!!)))))))

  5. لا أعرف ما دخل النادي الأهلي في الموضوع. إذا كان الصحفي ذكر كلام لا يتوافق مع السيد نوفل فليتحاسب مع الصحفي ولا دخل الأهلي في الموضوع. قرأت الخبر في صحيفة الكترونية أو في أكثر من صحيفة الكترونية ولكن لا أذكر فيما هل أشارت تلك الصحف إلى عكاظ كما ذكر السيد نوفل أم لا. هناك مراجع للصحفين كان من المفترض اللجوء اليها للشكوى وليس للصحف

  6. مايلام النوفل مسكين هو وناديه ورئيسه
    كلها جلب اضواء وعهذا السبب الرئيسي الي مدخله المجال الرياضي ورئيسه المهايطي
    ولا مصدقين انهم شبابيين مساكين يبحثون عن الاعلام لو بلكذب والتلفيق
    قال ايش قال نادي ١٠ نفر
    ٤ بروستد حراق تعشي جماهيرهم هههههههه

  7. الله لايبلانا هالنوفل شخص غريب، لاحظ إن فريقه ما حوله إعلام ويتجاهل فريقه بشكل واضح
    قال خلنا نتحرش بالإعلام الأهلاوي .
    اقول ياطارق وهيونه أركد ترا ماعندك سالفة

  8. لكل الاهلاويين تروا هذي حركات العام الماضي لاتنسوا إن مباراة نادي الشباب مع الاهلي بعد العيد ويبي ينرفز الجمهور الاهلاوي عشان ينعكس هذا التأثيرر على اللاعبين في الملعب . خلوه خلوه وهدوا اللعب ماحد سمع عنه ولا احد دري بيه ؟؟

  9. الله يشفي

    شكل معاهم عمى الوان

    يظربه الازرق وعلى عينك ياتجر

    ويتفلت على الاخضر

    زمن العجايب

  10. لكل الاهلاويين الهدووووء بليز بعد العيد مباراة ناديه الشباب مع الاهلي ويبي يوتر الجمهور عشان ينعكس هالشيء على اللعيبه . بلييييييييييييييييييييزززززززززززززززززززززززززززززززز هدوووووووووووووووووء وميعاده ثالث العيد غنشاءالله الهزيمه النكراااااااااء اللي تخزيه هو وخاله .

  11. الاخ متاابع كلامك هو عين الصواب هذا يبغى يشوش على جماهير الاهلي ويلفق بكلام غير منطقي ويريد الاستفزاز قبل المبارة القادمه ولكن الاهلي كبير كبير بجماهيره وإبداعاته ياخي حارق دميهم اللهم لاحسد
    ولكن نكتفي بقول الشاعر
    إذا اتتك مذمتي من ناقصٍ. فهي الشهادة لي بأني كاملٌ

  12. شيخ النوادي بالله شفت في حياتك اعلام اهلاوي يسب فريق الشباب بينما اعلام الشباب تجريح في الاهلي وكل القذف وهما ساكتين عنه للاسف المستنقع جاي انت منه والبلطان منجد من قال ان اصحاب العقار هم فساد الرياضه السعوديه

  13. ههههههههههههههههههههههه

    يعني الا يدخل الاهلي بالسالفه ..؟ رح تفاهم مع الكاتب لاتدخل الاهلي هههههههههه

    الباحثون عن الشهره .^_^

    ويقول له وقفه مع الاعلام الاهلاوي ههههههههههههههههه

  14. انا ودي اعرف ليش ماتتخذ الرئاسه العامه بشان هذا الورع الي قام يتنطط ايده
    الحين قولولي ايش دخل ادارة الاهلي في الي صار اذا بينك وبين هذا الاعلامي شي ايش دخلنا فيكم
    اما اي شي تقول رموت كنترول يعني قصدك من الامير فهد يعني والله تعقب انت والبلطان معاك
    انا اطالب من هذا المنبر تدخل الرئاسه العامه وطرد من الرياضه كامله

  15. قديمه يا الكوفل وبالنسبه للعشره نفر اقولهم ارجعوا للردود وشوفوا ردود الهلالين والنصراوين والمحايدين اللهم اني صائم

  16. لاخوة اللي يهمزو و يلمزو و يحتقرو الاخرين فقارية … طحالب..عشرة نفر…الخ.اتقو الله رب كلمة تهوي بصاحبها سبعين خريفا في نار جهنم
    لا يلقي لها بال..تصور كم عليك من الاثم عن كل شخص اسأت اليه و انت تضحك. يوم الحشر يوم القيامة تاتي بسيئات كالجبال لا تدري من اين اتت. هذه عصبية مقيتة لا تصدر الا متن جااهل او

    من مدسوس لاشعال الفتنة و اشغال الناس. توبو الى الله عسى ان يعفوا عنا جميعا
    ما لهذا جعلت الرياضة

  17. احلا يا نوفل اكويهم بس ,,,,, لا تخلي جراح كاس الدوري تضمد ,,,, تراك عكرت مزاجهم ف الشهر,,,,,
    وبالمناسبة تراهم اعترفو انك هزمتهم باسلوبك الموسم اللي راح وجالسين يهددون الجماهير من الانفعال طارق تكفى ترجع حركتك الشهير وتقولهم طرق…غصب فزنا بس بعد العيد ان شا الله هههههههههه صدق مرضى نفسيين

  18. والله انك امعه مع الخيل ياشقرى
    ترى ممكن النوفل في يوم يقول لك سلام مهما تكون عنده ونعرف انك نسيبه لكن الكذب ماله امان وحبله قصير
    وشوف لك نادي غير الاهلي الاهلي اكبر من مستواك

  19. رئيس الهلال يطالب بعدم لعب المباريات في رمضان بالمواسم المقبله !! قالوا له ليش ؟ قال ياخي الحكام يخافون الله برمضان اكثر

  20. خالف تدكر يريد النوفل ان يكون يعرف ها المريض ضربني وبكى وسبقني وشكى هده حالة تاجر حراج بن قاسم والنوفل هو المحرج كثر من بيع الكلام يا زغلول ليت يكون قلتها بعد الافطار ربما تكون مصحصح قليل انت تتكلم عن مين عن اسيادك الاهلي جمهور ه والنادي والمسئولين والاعلاميين يترفعون عن النقاش معك لانك لساع لم تكن في مستوى النادي الملكي

    1. طيب ليش تنتحل اسمي ,,,, يا طحلبي ,,,, عادي ترى لك الشرف يكون اسم الليث فوقك,,,, اطلبني اقولك تم ,,,, بس ما تتكلم علا اسيادك وماخذ اسمي ,,,, وانت طحلبي ,,,مدري ليش مسبب لكم قلق ومخليكم تلخبطون حتى بالنكات ……صحيح انكم مخفات النوفل

  21. ياايها الشعب الراقي اتركو هذا الشخص في حاله واقتدو بالامير الملكي خالد ومن مثل خالد ابن الملك لايلتفت لهذي الاقاويل والمهاترات لانه تربى في بيت ابونا خادم الحرمين ماعظمها من تربية فعلا انك راقي وناديك وجماهيرك راقييييييييييييييييين

  22. عرين الليث حركته تدل على تربيته واخلاقه الساقطه والاهلي يترفعون عن اللي مستواهم كذا

  23. قزم مثل ناديه يبغى الشهرة على حساب الاهلي
    واللي يقول السليق يجيب جمهور كان اول واحد يقدمه شريطي العقارات
    وعلى الدوري الاتحاد 39 سنة كان غايب عن الدوري
    وترى قمة العار لمن افتح دولاب بطولات ناديي واحصل بطولة الدرجة الاولى

  24. وماذ تعرف انت عن الاخلاقيات يا لنوفل
    وبعدين انت تهدد من يا قزم
    من يقارن نفسه بالصحفيين الاهلاويين العمالقه ما هو الا سفيه ولا يعرف في فن وعالم الصحافه شيء
    نصيحه يا بو عشره نفر لاتدخل عش الدبابير

  25. يـآخي النوفل صادق في كل ماقال عكاظ تستهدف البلطان ونادي الشباب

    والمعروف ان عكاظ كلها اهلاويه

    والاعلام الاهلاوي معاهم معاهم عليهم عليهم اذا تكلمت الصحافه الصفراء تكلموا ويتحركون بريموت كنترول

    صدق ولاعندهم سالفه

    واللي معلق بنك احب القصمان ووش دخل عبدالرحمن بن مساعد والهلال يامريض للدرجه ذي حارق رزك عمك الازرق

    وبالتوفيق للزعيم والشباب الانديه الكبيررررهـ

    وماعليك من احد يالنووفل انت لحالك جننت الاهلاويه ماعاد لهم سيره الا انت

    واااااااااااصل بس ترى طحالب كلمه تهز كيانهم الحافل بالكذب والاحتيال خخخخخخخخخ

  26. يااهلاويه انتظروا بعد العيد…يالشباب بيمرمط فيك فالملعب..وخلوا هياط الاعلام ينفعكم..الدوري للكبار فقط…والملكيه زرفه قويه”الملكيه هلاليه

  27. النوفل لاتحط راسك براس أكبر منك ترا الأهلاويه فيها رجال كبار بعدين تراك ريموت كنترول للبلطان………… نصراوي صميم

  28. النوفل انا مالومه … انسان يبي يدافع عن حقوق فريقـه .. ومايسمح لأي شخص يتطاول على الشبـآبين

    ومن ناحيه الاهلاويه . احب اقولهم .. لاتخافون … بعد العيـد الوعـد باذن الله نكويكم مثل ماكويناكم في موقعه 14 ابريل باذن الله .. ياحي ياقيوم .. يامجيب الدعاء في هذا الشهر الفضيــل .. وبنتيجه كبيـرهـ نفوز فيها على الاهلي باذن الله

    1. كويناكم بموقعة ابريل حسستني انكم فايزين 10 صفر
      تراها تعادل لا وماخذين الدوري بعد غش وتلاعب بالنتائج وتحكيم واخرتها ماخذينه بتعادل

  29. حبيبي انت ,,,, بس لا تنسى ذكرهم يجيبو الاسعافات الخضر ,,,,, عشان الاغماءات وحالات الصرع اللهم لا شماته يا سليق

  30. اولا النوفل صادق وربي وماهي اول مرة يسويها الاعلامي الاهلاوي وسواها قبل كاتبهم احمد الشمراني وتطاول ع ريس النادي واتهمه في تقديم رشوة في كاس الابطال علما بان المباراه كانت مع نادي الوحدة وهذا يظهر تعصبهم الفضيع وتشجيعهم لجميع الاندية التي تقابل الشباب حتي لو كان الاتحادي واذا عرف السبب بطل العجب انها السداسية علما بان الشباب رآف بحالهم بتلك المباراه ^^ هل تعلم ان الجمهور الوحيد بالعالم بتحريف المعلومات وسرقت الالقاب وازعاج الاسعافات بسبب الاغمات هو نادي الآ هلي ^^

  31. يا اهلاويه قمة السقوط عندما نشاهدكم تسرقون كل الالقاب وتنسبونها لانفسكم

    القاب انديه عريقه تنسبونها لانادي لم يحقق بطوله على مستوى اسياء ولا الدوري منذو 30 عاماً

    ابي اسالكم تتفاخرون بوشو برداة حظكم ولا باعلامكم اللي حدث ولا حرج ويكفي ممثلكم في الديوانيه

  32. أقول ماعندك احد شارب سوبية وفتحة خطوط من فوق وتحت

    اسمع يفلا

    لا تهيط وتكثر كلام ماعندك جماهير الى جماهير الاهلي ومتعودين على شيء فاقد الشي يشحثه

    في عام 2008 تضارب بلطان مع ورعان الهلال من أجل أكبر قاعدة جماهير كانت لهلال موسم 2008

    عام 2009 دخل في جماهير النصر لانهم حقق أكثر حضور جماهير

    عام 2010 أخذ نوش مع جماهير النصر والاهلي من أجل زيادة الشهراء

    عام 2011

  33. ملكي هلالي وش دخلك لك وجه والفتح فايز عليكم والله موضوع ولا احلى الهلال لايقوى على هجر والفتح هههههه كاي واقول لشبابي وافتخر اذا عكاظ اهلاويه ليش كل يوم تجيب اشاعات عن الاهلي واخرها عرض قطري لفيكتور وطلعت اشاعات لاتحاول تبرر لنفسك وتكذب لنفسك وتصدق واخر تعليق يدافع عن نفسه في ايش محد اعترض له ولا شتمه بدا الحرب الاعلاميه يشنها على نفسه وبعدها على الاعلاميين بس اقول اللي يسوي هذي الحركات يحس بنقص في نفسه

  34. اكوي الطحالب وطلعهم من المستنقع ي كفوو
    والوعد بعد العيد ي طحالب ي تسدحي
    بس تتوقعون بالمنيو شلون راح يفهم من جفين تبتهي هههههه ليثاري واعشق النوفل
    بالتوفيق للثلاثه الكبار

  35. ياجماهير الملكي المثل يقول الرد على السفيه مذله هذا عنده فوبيا الاهلي هههههه المسكين اعلام الاهلي جاب له الضغط لكن النادي والكيان مادرو عنه لانهم ماينزلون مستواهم كبير يافهد بن خالد هذا نوفله مايرد عليه

  36. بقولكم شي أنا الحمد لله شبابي وفتخر ..

    يقولون العرب ماتحذف بالحجاره إلا الثمره لكي يتساقط ثمرها ….

    وسبكم لأبو الوليد والمبدع طارق النوفل هذا أكبر برهاااااااااااان لنجاحهم

    بتوفيق يالمبدعوووون/

  37. ارتفع ظغطهم ياطارق هههههههههههههه

    والي يقول اعلام الاهلي ماقالوشي هههههههههههه

    سلامات وش تحس فيه انت شوف الاسائات والتجريح من ريس مركز اعلامك

    وشوف الكلام والتجريح من شايبكم الفاضي اللهم لاشماته

    استغفر الله واتوب اليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى