الأخبارالأخبار المحليةالشبابالهلال

النوفل يعلن عن أولى صفقات الليث في الشتاء

أعلن مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب طارق النوفل في تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الاتفاق الرسمي مع لاعب نادي الهلال سابقا ماجد المرشدي للانتقال لصفوف فريق الشباب ، وبهذه الصفقة يغلق الشباب أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وكان المرشدي قد وقّع مخالصة مع فريق الهلال سمحت له بالرحيل المجاني , بعد رحلة طويلة مع الهلال استمرت لـ 9 سنوات , حقق فيها 12 بطولة اكتست باللون الأزرق.

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مبروك لسعيده بسعيد باع الغزال واستبدله ب( ؟)افضل خبر ولم يحدث مثل هده الصفقه مندو تاسيسه والعمل قد ادبر؟؟؟؟؟؟ ياليتهم رقدو وراحو وارتاحو ابشر باو ل هدف في مرماك عند مشاركته والكروت الحمر بدا التهور للشباب ولكن يقول المثل ادا حيئت رايح فاخر الفضائح واللوم على سموالامير خالد بن سلطان والامل فيه لكف ايدي العابثين قبل فوات الاوان الدي لايهمهم الا استعادة كل ماانفقو فقط

  2. وش مزعل النصراويين يندمجون او يتبادلون !!

    اشتغلوا بفريقكم وخلو عنكم الناس
    كل واحد حر بفريقه ,,

    فقراويه من جد ,,

    1. تكفى يا امير يا ولد سلطان…. وتكفى تهز رجال… شل البلطان خلااااااص. ما عاد نصبر. اقلعه هو وولد اخته البوق ال؟؟؟؟. راح الشهيل وعطيف وناصر والمولد وكواك وتيغالي واىن يحاولون بشيعان. دمر النادي وبس. جاب لنا برودوم بالراتب اللي تعرفه… وقال انه اكبر من الدوري السعودي وطلع مغازلجي ومشكلجي ومصلحجي … ضبط نفسه وطلع ومن بكره مع اندرلخت!!!!

  3. الشباب على نهاية رئاسة البلطان صار قطع الغيار للهلال الله يادنيا وين اعضاء شرف الشباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى