الأخبارالأخبار المحليةالشبابالنصر

النوفل يكشف أسباب الانسحاب من صفقة الخيبري !!

أكد مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب، طارق النوفل، أن الإدارة الشبابية انسحبت أمس الأربعاء بشكل رسمي من صفقة اللاعب علي الخيبري، مدافع نادي العروبة، وذلك بسبب المغالاة المالية من جانب النادي واللاعب في المفاوضات مع إدارة الليوث، وهو ما جعل الشباب ينسحب من الصفقة، ويذهب اللاعب إلى نادي النصر .

وقال النوفل عبر حسابه الشخصي على “تويتر” :” إدارة الشباب أبلغت إدارة العروبة، ولاعبها الخيبري، ووكيل أعماله غرماً العمري؛ بالانسحاب من المفاوضات في وقت متأخر من مساء أمس، بعد مغالاة إدارة نادي العروبة ولاعبها، ورفض إدارة الشباب مبدأ كسر سقف العرض المقدم للاعب وناديه. والله يوفق الجميع ” .

هذا وكانت إدارة العالمي قد أعلنت رسمياً مساء أمس عن إتمام صفقة انتقال اللاعب علي الخيبري إلى الفريق النصراوي لمدة خمسة أعوام، وذلك بعد صراع محتدم مع الشباب على ضم اللاعب .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. من عليه مسكين..العروبه خذ ما اراد وبقاء في جميل..بعد جميل يقولون لك ارقد اهم شي عندنا رغبة اللاعب يا ارتفاع السعر فاكر ارض تجاريه..

  2. ياكذاب …. تقول ان البلطان ما راح يغادر اسوار النادي ….. هذا هو استقال وخلاك لحالك زي ال……… خلاص لاعاد تصرح بشي يابو ثلاثه
    الحين اقدح لحالك كأنك في الربع الخالي لحالك ……

  3. اتدرون. لماذا هرب البلطان. راح من يمده بالملايين. وقطع الماء والكهرباء. خالد بن سلطان. وورط قال ما بدهاش. أفرك. الدعوى صرف. لا. وقدح القادح. قدحا. الى العقار. ومهابيله. النوفل. نصيحه أركد. لا تروح. فيها.

  4. كاذب كان العمري ونائب رئيس العروبه ينتظرون اللاعب في منزل البلطان واللاعب يوقع في قصر كحيلان اللاعب راح للنصر دق دق دق خشششششششوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى