الأخبارالأخبار المحليةالشبابالهلال

النوفل يُشيد بعقوبة الانضباط لرئيس الهلال .. ويتوقع صدور قرار مماثل ضد الاتحاد

أشاد مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الشباب، طارق النوفل، بالقرار الذي أصدرته لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم ضد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وذلك بتغريمه غرامة 40 ألف ريال بسبب أحد تصريحاته التلفزيونية السابقة الذي هاجم فيها لجنة الانضباط، حيث أكد النوفل أن مثل هذه القرارات بمعاقبة رؤوساء الأندية كانت مستحيلة في السابق .

وفي تصريحات عبر برنامج “أكشن يادوري” قال النوفل :” ما قامت به لجنة الانضباط بمعاقبة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومن قبله معاقبتها لرئيس الأهلي فهد بن خالد يُعتبر شجاعة محمودة، ففي السابق كان من المستحيل أن يتم معاقبة رئيس نادي كبير ” .

وأوضح :” لجنة الانضباط السابقة لم تكن تستطيع اتخاذ قرار جريء بمعاقبة رؤوساء الأندية بمختلف كياناتهم الرياضية ” .

وتوقع النوفل في ختام تصريحاته أن يتم أيضاً في الفترة المقبلة معاقبة نادي الاتحاد بعد البيان الذي أصدره، وتحدث عن الأزمة التي يعيشها النادي الاتحادي قائلاً :” مشكلة الاتحاد ليست إدارية وإنما مالية بسبب غياب الدعم الشرفي، وبالطبع غياب منصور البلوي كان له أثر كبير على وضع العميد الحالي ” .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. لاتنسى انك هاجمتهم ولازلت تهاجمهم، وغرمت واعترضت على الغرامة.
    الآن جاي تشيد بالعدالة. ولاقصدك العدالة من برى وبعيد عنك. انت غير على راسك ريشة.
    انا اقول لاتتدخل في أمور ماتعنيك وتسوي فيها انا اللي مهجدهم ورايي مسموع. محد طلب رايك وخلك بعيد عن الرياضة مثل ماطلعت منها بشرك، خل شرك بعيد. يالخكري.
    ياشين بعض البزارين الإعلاميين، انت طلعت من الرياضة مالك خص اصلا، اذا بتتكلم خلك على فريقك السابق، لاتسوي فيها السوليتير او القائد الفذ.
    اتمنى منك ومن اللي من امثالك انهم يتركون الرياضة اللي ماخذينها تصفية حسابات وتهجم على الناس. يكفي صغرتوا من نفسكم امام الجماهير، وقدركم صار بالحضيض.

  2. انا اقول اﻷخوي المحايد انا مالك داخل فيه هو حر بنفسه عادي عندها يدخل ول يقعد بعدين هو صدق لأنه كان رئيس سابق لكن كﻻمه مضبوط مئه بالمئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى