الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

النويصر : تتويج بطل هذا الموسم سيكون لأول مرة على أرض الملعب وليس في المنصة

أعلن مدير هيئة دوري المحترفين السعودي محمد النويصر أن تتويج بطل الدوري السعودي في مباراة الأهلي والشباب يوم السبت القادم سيكون بشكل مختلف عن المواسم السابقة حيث سيتوج البطل على أرضية الملعب وليس في المنصة كما جرت العادة.

وقال النويصر في تصريح لبرنامج “في المرمى” على قناة العربية :” هذا الموسم سيكون التتويج على أرض الملعب , كانت هناك تجربة في كاس الأمير فيصل وكانت تجربة ناجحة , وستكون هناك أيضا إضافات في التنظيم والاهتمام من أجل رفع مستوى التنظيم بإذن الله”.

وحول جوائز الهداف وأفضل لاعب أكد النويصر أنه حتى هذا الموسم لن يكون هناك جوائز مثل هذه لكن ربما ستحضر في المواسم المقبلة.

وتحدث النويصر عن البيان الصادر من اجتماع هيئة دوري المحترفين اليوم حيث قال :”هي توصيات وأيضا هناك قرارات حسب صلاحيات الرابطة”.

وامتدح النويصر تفاعل الأندية مع الهيئة بجميع رجالاتها سواء رجال أعمال أو مسئولين أو كوادر مشهود لهم بالنجاح بحسب كلام النويصر مضيفاً : “واعتقد حان الأوان للأندية لأن تقرر ما تريد”.

وبين النويصر بأن بعض القرارات التي صدرت اليوم عن اجتماع الهيئة ستعرض على لمجلس إدارة الاتحاد المؤقت كتوصية عدد اللاعبين الغير سعوديين مضيفا بأنه في حال وجود توصيات غير مستعجلة يتوجب رفعها لمجلس الاتحاد ربما تؤجل للمجلس القادم.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق