الأخبار

النويصر يؤكد على أهمية دور الإعلام في عودة الـ 4 مقاعد .. ويشيد بدور الرعاية و الأندية والرابطة والجماهير

شدد محمد النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين على اهمية النقد الموضوعي في بناء كرة قدم احترافية ، مؤكدا ان الإعلام ساهم بصورة واضحة خلال الفترة الماضية في عودة أربعة مقاعد للأندية السعودية للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2013  حيث كان النقد إيجابي ويقصد بذلك بعد ان فقدت الكرة السعودية نصف مقعد ، كما  أكد على دور الرعاية العامة لرعاية الشباب والأندية والرابطة وممثلينا آسيويا والاعلام والجمهور ، حيث قال النويصر ” عودة ال٤ مقاعد بفضل الله ثم رعاية الشباب والأندية والرابطة وممثلينا آسيويا والاعلام والجمهور حيث كان نقدهم الإيجابي دافع لمزيد من العمل . ” ، مؤكدا ان وسائل الإعلام  له دور إيجابي في التنبيه على الأخطاء ومحاولة إصلاحها اما الاعلام السلبي يدفعنا للعمل لتحويله الى إيجابي .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يا ذا المقاعد الاربعة… وبعدين؟؟ بتذلونا فيها يعني انت وربعك المدلج وطقته ؟؟ ترا ماجبتوا الذيب من ديله هو (( نص مقعد )) راح ورجع ..

  2. لو تفكوننا من البطولات الي مالهم داعي مثل بطولات العرب وكاس الخليج الي ما يسمنن ولا يغنن من جوع اقصد الانديه مش المنتخبات وتزودون أندية دوري زين الى ١٨ نادي كان تلا حضون الفرق وراح يزيد الدوري اثاره وقوه راح يستفيدون الانديه الضعيفه والمتوسطة والاعبين الى ماياخذون فرصتهم بياخذونها وأكيد الي يبي يصير مش كسبان من الزيادة الهلال والشباب والاتحاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى