الأخبار المحلية

النويصر يستطلع الأراء حول إقامة مباراة السوبر السعودي في مدن خليجية

غرّد رئيس رابطة المحترفين السعودي محمد النويصر في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “طالباً معرفة أراء الجماهير حول امكانية اقامة مباراة السوبر السعودي في مدن خليجية ، وسرد عدة نقاط تدعم فكرته وهي :

١- رفع شعبية الأندية ومتابعة الكرة السعودية في دول الخليج وبعد ذلك مستقبلاً الانتقال للدول الاخرى

٢- رفع القيمة التسويقية للأندية والمسابقات المحلية

٣- جذب رعاة جدد للأنديه والمسابقات المحلية

: وجاءت نتائج الاستفتاء على النحو التالي

 

هذا وكان مجلس الإدارة الموقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم قد أقر إقامة مباراة السوبر السعودي بين بطل دوري زين السعودي وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال عقب نهاية بطولة الابطال الموسم المنصرم ، على أن تقام إعتباراً من الموسم الحالي  .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. الى الاستاذ محمد النويصر اذا اردنا ان تعود المواهب الى السعودية فيجب اعادة تصفيات كاس الملك الى النظام القديم وهو تصفيات المناطق اي المكاتب بحيث يعمل قرعة لجميع الفرق التابعة للمكتب دون النظر لمستوى الفريق هل هو درجة ممتازه او اولى او ثانية او درجة ثالثة وبدون مشاركة اللاعب الاجنبي وبهذه الطريقة سوف يتم اكتشاف عدد من المواهب ولتي لم تجد فرصة للبروز

  2. يارجال هو انت لاقي جمهور عشان تنقل المبارات ما حضرنا والملعب بجنبنا عاد بقص تذكره دوليه واتابع حكام المهنا وبعدين كثرة هالبطولات ليش ما حطم كثر التوقفات بالدوري الا بطولاتكم بطولات المجاملات.
    مايقى الا بطولة امير المنطقه الشماليه وبطولة امير القصيم وما جاورها وبطولة امير حايل ….الخ

  3. فكرة جيده جدااا … بس متى موعد المباراة.. المفروض تكوم بداية الموسم مثل الدوريات الاوربية …

  4. انتم بس تدورون الدراهم. انا واتوقع الجميع معارض لهذه الافكار الشاذه الغريبة. يعنى هل سبق وان لعب اي نهائي في غيرالرياض او جده ..جماهير المملكة التي في مناطق مافيها اندية تلعب في زين هي اولى..او انكم خايفين تنكشف ملاعبكم السيئة ..المبارة تفام في الاحساء او في الجنوب (ابها) او في الشمال (تبوك).

  5. حنا ناقصين مباريات وتأجيلات ومعسكرات وصرف فلوس
    صحيح انك فاضي يانويصر ولكن يبغى له ذكرى قبل الرحيلويقولون عنه صاحب فكرة
    فكونا من هذه الأفكار وركزوا على دورينا ومبارياته ومؤجلاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى