الأخبارالأخبار المحليةالنصر

النيابة الكولومبية تقرر مصادرة ممتلكات مدرب حراس النصر

قررت النيابة الكولومبية مصادرة الأرض التي تخص مدرب المنتخب الكولومبي السابق رينيه هيجيتا والتي كان اشتراها بطرق غير شرعية قبل 22 عاماً مضت.
حيث قررت النيابة مصادرة المنزل الذي يبلغ ثمنه في الوقت الراهن 1,2 مليون دولار وذلك بعد أن أثبتت تحريات النيابة أنّ رينيه هيجيتا وأعوانه استولواْ عليها بطرق غير قانونية (إحتيال).
وكان هيجيتا كان قد إعترف في إحدى تحقيقات النيابة أنّه تفاوض على شراء قطعة الأرض التي بني عليها المنزل في عام 92 , ولكن التحقيقات اللاحقة أثبتت أنّ المدرب النصراوي كان له أربعة شركاء قامواْ بالاستيلاء على هذا المنزل وقامواْ بتضليل العدالة.
وكان هيجيتا والملقب بـ “العقرب” قد تم إيداعه السجن لمدة ستة أشهر في عام 1993 بسبب اتهامه بالقتل , ولكنه عاد قبل كأس العالم 1994 بالمكسيك ليشارك مع منتخب بلاده , ولكنه لم يحقق النتائج التي حققها مع منتخب بلاده في مونديال إيطاليا عام 1990.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. شيل الطاقية لأنها كابسه على عقلك فماقدرت تفهم الخبر لأنه يقول عام 92 يعني قبل 22عام وقتها فريقك كان ما أنعرف وكان مجرد فرع للشباب.

  1. قمة التخلف والجهل ان ياتيك من يعلق ع موضوع وهو لم يفهمه

    يقولك في عام 1993 يعني قبل يعرف النصر وهو لا يزال حارس في بلاده ..

    لاكن يبدوا ان فلوس كحيلان اكلت عليكم والاخضر واليابسس .. والـ 25 مليون حقت رئيسك لم تفعل شي هههه

  2. التعليق الخاص عابر سبيل
    اولا الموضوع يقول من عام 1992
    يعني قبل ماتولد انت
    وش دخل فلوس فيصل بن تركي بالموضوع
    مايهوجس المهذري الا من حر السخونه

  3. قبل كأس العالم 1994 بالمكسيك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كاس العالم 1994 بالولايات المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق