الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الهدلق : الإدارة الاتحادية عنصرية .. ولجنة المنشطات تم لجمها من أجل حبيب القلب

شن الناقد الرياضي ، عبدالعزيز الهدلق ، هجوماً قوياً على إدارة نادي الاتحاد ، مُتهماً إياها بالعنصرية وبتزييف الحقائق ، مُشيراً إلى أن إدارة العميد فشلت في إثبات صدور هتافات عنصرية من جانب جمهور الهلال ، في الوقت الذي ثبتت فيه هذه التهمة على بعض الأطراف الاتحادية بعد التصريحات التلفزيونية للدكتور عمر الخولي عضو شرف نادي الاتحاد .

الهدلق وعبر حسابه الشخصي على “تويتر” ، علق على تصريحات د. عمر الخولي والذي قال أن هناك من سعى لإسقاط ابن داخل من رئاسة الاتحاد لأنه ليس من أهل جدة ، وكتب الهدلق :” الحمد لله الذي كشف العنصريين الحقيقيين ” .

وتابع الناقد الرياضي :” أصحاب فريق التحكيم .. وكذلك العنصريين .. يرمون بلاهم على الهلال .. الحمد لله الذي كشف كل شيء وأظهر الحقيقة.. وفضح كيدهم وزيفهم ” .

وأنهى الهدلق تغريداته في هذا الشأن قائلاً :” عجزت إدارة الاتحاد عن إثبات تهمة العنصرية ضد جماهير الهلال..ولكنها ثبتت على أطراف اتحادية بشهادة د.عمر الخولي عضو شرف الاتحاد! عدالة رب السماء ” .

كما أبدى الناقد الرياضي المعروف بانتمائه للبيت الهلال عدم تفاؤله بعودة لجنة المنشطات لعملها من جديد ، مبرراً ذلك بأن اللجنة تم “دقمها” و”لجمها” في الموسم الماضي من أجل “حبيب القلب” بحسب وصف الهدلق .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. عين الصواب والله كلامك يابروفيسور الرياضة ربك فضحهم من رب السماء والبيشي حقهم يبربر ولا احد يوقفه عند حده ولكن مسكين اليوم يتمنى ان يصل الى درجة مدربنا الفاضل الجابر

  2. هههههههههههههههههههه سبحان الله اعلام الكهول ماذا يقول لا اعلم العبارات العنصرية موجوده في المدرج الهلالي وتكررت مرارا وتكرارا دون حسيب ولارقيب ؟؟!!

  3. الى متى. وهذا. الكهل المنسم. الهدلق. يتهجم على خلق الله. يا اخوتي. هناك بيوت. للعجزة. والمهذرين. اقترح. على أهل بيته. ان يمسكوا. على يده. بان لا يصبغ. رأسه. لانه تؤثر على خلايا المخ. ويبدأ يهذي بما لا يدري. ويفلت. وقط خيط وراء خيط. لقد. اثر على قراء ومشتركي صحيفة الجزيره. بإسقاطاته. وخزعبلاته. الى متى. لكن ما على المجنون حرج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى