الأخبار المحليةاليوم

الهزاع : اللجنة الخماسية انسحبت من مواجهة الرئيس برسالة جوال

أكد خالد بن ناصر الهزاع عضو شرف نادي القادسية ان تأجيل اجتماع اللجنة الخماسية المشكلة من المجلس الشرفي مع رئيس النادي عبدالله الهزاع كان بسبب اعضاء اللجنة وليس من قبل الرئيس القدساوي، مشيرا في الوقت ذاته الى ان عبدالله الهزاع رحب بالاجتماع مع اللجنة وأصر على ذلك ولكن الأعضاء هم الذين طالبوا بالتأجيل.

 

وقال خالد الهزاع في حديثه لـ( الميدان ): أعضاء الشرف شكلوا اللجنة الخماسية للاجتماع مع رئيس النادي ومحاولة اقناعه بتقديم استقالته وضمت اللجنة بجانبي كل من علي البلوشي وعبدالله فرج وعدنان جمعه وفؤاد العامر ومن المفترض ان نجتمع سويا مع رئيس النادي امس الاحد في منزلنا بالخبر وسط ترحيب كبير جدا من قبل الرئيس ولكنني تلقيت ( رسالة جوال ) من قبل الاخ فؤاد العامر ابلغني فيها بطلب تأجيل الاجتماع لإشعار آخر وهذا ما تم.  واضاف خالد الهزاع: عندما قمنا بتشكيل اللجنة الخماسية اتفقنا على عدم التحدث للاعلام نهائيا وعدم التطرق لاي امر حتى يعقد الاجتماع برئيس النادي.

 

ولكن ومنذ اليوم التالي فوجئنا بتصريحات متعددة من قبل جاسم الياقوت ومحمد الرتوعي وعادل المقبل وغيرهم من الشرفيين وكأننا قد هدمنا كل ما عملناه في الفترة الماضية.  واضاف: الجميع يدرك بان الرئيس الحالي منتخب ولا يستطيع احد اجباره على التنحي عن الرئاسة ورغم ذلك فهو رحب بالاستقالة بشرط توفر البديل الذي بإمكانه تحمل المسئولية والالتزام بالمصروفات كاملة من رواتب ومكافآت ولم يبادر أي شخص بالترشح للرئاسة وحتى علي بادغيش والذي اعتبره احد ابرز الرياضيين بالمنطقة الشرقية لم يطلب الترشح للرئاسة ولذلك اصبحت الأمور غير واضحة. واختتم الهزاع تصريحه بقوله: اهل القادسية لم يتفقوا في حياتهم الا على الاختلاف فهم يعشقون الخلافات كثيرا ولذلك فهم يعملون باستمرار لاسقاط عبدالله الهزاع في الوقت الحالي وأنا متيقن ان نفس هذه الحرب سوف تمارس على أي رئيس يأتي للقادسية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سبحان الله رئيس نجران ثارت الدوائر عليه ورئيس القادسية خمدت ثورة اعضاء الشرف رغم ان رئيس نجران استطاع ان يحافظ على فريقه بدوري زين . صحيح مازال اللوبي الهلالي في اتحاد كرة القدم يرهب ويرغب

  2. اللوبي الهلالي هو الي نقل خالد الغامدي وبوقاش وفلاته ومن قبلهم عبدالكريم خيبري ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى