اليوم

الهزاع في دبي لإعارة الشهراني للاتحاد ولاسترداد أعضاء الإدارة حقوقهم المالية

تسارعت الأحداث في نادي القادسية حيث أعلنت ادارة النادي عقد اجتماع لها الأسبوع القادم لمناقشة وضع النادي في الفترة القادمة ومستقبله خصوصا مع رغبة ما لا يقل عن أربعة أعضاء من مجلس الادارة في الاستقالة وهذا ما يشير الى احتمالية الحل الاجباري لمجلس ادارة النادي بوصول عدد الأعضاء الى أقل من العدد القانوني للاستمرار في قيادة الدفة.

في المقابل تجرى تحركات واسعة من قبل بعض القدساويين  لجمع أكثر الشخصيات في اجتماع كبير خلال أيام من أجل مناقشة مستقبل النادي حيث تتركز التحركات على الأسماء القدساوية البارزة ماديا من أجل اقناعها بحضور اجتماع في أحد فنادق الخبر حيث ان الهدف من هذا الاجتماع الحصول على تأييد المشاركين فيه برفع خطاب للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل للنظر في وضع الادارة والتى تلقى مزيدا من المعارضين والمطالبين لها بالرحيل وقال فؤاد العامر الذي يقود التحركات ان أبرز الأسماء أحمد الزامل وعبدالله صالح جمعة وعلي بادغيش والياقوت والمقبل .
ويرجح أن يحضر الهزاع وداود القصيبي كممثلين عن الادارة بتحركات من جهات مؤثرة من أجل الوصول الى حل يرضي كافة الأطراف يتمثل في تشكيل مجلس ادارة جديد بعد استقالة المجلس الحالي .
وتؤكد مصادر الميدان أن هناك اتفاقا من قبل عدد من أعضاء مجلس الادارة على الرحيل لكنهم يودون اولا استرداد أموال دفعوها للنادي بطريقة الـ(سلفة) والنادي يعاني من عجز مالي شديد حيث لا يتواجد في الخزينة حتى مبلغ مائة ريال.
وتم تداول أحاديث مساء أمس مفادها أن رئيس القادسية عبدالله الهزاع تواجد في دبي وتزامن وجوده من وجود نجم الفريق القدساوي الأول ياسر الشهراني وتم عقد لقاء مع مشرف كرة القدم بنادي الاتحاد عيد الجهني لعقد صفقة انتقال الشهراني للاتحاد بنظام الاعارة لموسم فقط يصل مبلغها الى ما يزيد عن 6 ملايين ريال منها 5 ملايين للنادي والهدف من هذه الصفقة استرداد الأعضاء حقوقهم المالية سريعا وكذلك دفع مستحقات اللاعبين الأجانب والجهاز الفني من أجل مغادرتهم سريعا للخبر على اعتبار أن وجودهم حاليا ليس سوى زيادة تكاليف مالية على النادي العاجز عن دفع مستحقاتهم والتى تصل بعضها الى رواتب سته أشهر .
وأغلق الشهراني هاتفه النقال مبكرا بعد أن وصلته العديد من الاستفسارات حول مستقبله مع النادي كلاعب دولي بعد الهبوط الى دوري الدرجة الأولى. كما راجت أحاديث عن أن اللاعب سلطان مسرحي تلقى عرضا للانتقال للهلال.  من جانبه قال علي البلوشي انه لم يتفق مع أحد على عقد اجتماع شرفي قادم مجددا التأكيد على استعداده للوقوف مع النادي في كل الظروف من أجل مصلحة الكيان دون المصالح الشخصية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق