الأخبار المحليةالإقتصاديةالنصر

الهزاع للسراح : ما فعلته ليس خافيا.. رئيس النصر : إسقاطه مكشوف

رفض ناديا القادسية والنصر الهمز واللمز الذي يدور حول مباراتهم غدا، ضمن الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي، حيث هاجم عبد الله الهزاع رئيس نادي القادسية، محمد السراح نظيره في التعاون، بعنف مستغربا تشكيكه في نتيجة مباراة النصر في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي، قبل أن تبدأ. وشدد على أن السراح أصبح مكشوفا لمعظم المنتمين للوسط الرياضي، وما يقوم به خلف الكواليس منذ أعوام عديدة لا يخفى على أحد، مضيفا هو دائما “يرى الناس بعين طبعه”، لذا أصبح يشكك في هذه المواجهة قبل بدايتها، وهو الأمر الذي نرفضه تماما، نحن سنخوضها بكل قوة بحثا عن النقاط الثلاث على أمل تعثر التعاون أمام الرائد لكي نضمن البقاء مع الكبار”.

وأضاف:”السراح للأسف يبدو أنه غير واثق من قدرة فريقه على تجاوز مطب الرائد من خلال أحاديثه بسبب الفوارق الفنية فيما بينهما، فهو يعرف جيدا أن فوزه سيضمن له البقاء حتى وإن كسبنا مواجهتنا أمام النصر، لكن محاولات التشكيك التي يطلقها تؤكد لنا أن التعاون غير قادر على الصمود وكسب النقاط الثلاث”.

وتابع: “أحاديث السراح الغريبة أدخلت الروح الانهزامية في نفوس لاعبيه قبل بداية المباراة، فمن المفترض أن يعمل على تجهيز فريقه بدلا من الدخول في ذمم ونوايا الآخرين كما هي عادته التي يعرفها عنه جميع المقربين منه”.

وواصل الهزاع حديثه قائلا: “الاتحاد في هذا الموسم لعب مع التعاون بالصف الثاني ولم يخرج أحد ويشكك في ذلك بعد أن كسب الأخير النقاط الثلاث، وأحب أن أوجه رسالة للسراح مفادها (أن الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل) وهو يعرف جيدا ماذا أعني بهذه الرسالة”.

وختم قائلا: ” نحن نعمل بكل قوة لتجهيز فريقنا لهذه المواجهة المصيرية، ولن نلتفت لمحاولات التشكيك التي يطلقها السراح بين الحين والآخر، والقادسية قادر على كسب النقاط الثلاث بجهد لاعبيه لا بالطرق الملتوية التي يعرفها بعض من ابتلي بهم الوسط الرياضي أخيرا، والذين لأهم لهم سوى التشكيك في الآخرين”.

في المقابل، رفض محمد السراح الرد على تصريح الهزاع، وقال “إذا نشر سيكون لي رد”. وفي السياق نفسه، شدد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على أن مباراة القادسية غدا ضمن الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي سيدخلها فريقه للفوز، ولا شيء غيره، رافضا الرد على من يحاول الإسقاط من خلال تهاون الفريق في المباراة من أجل منح الطرف الآخر النقاط، وقال “لن نلتفت لمن يحاول البحث عن الترويج للإثارة والاصطياد في الماء العكر من خلال محاولة الإسقاط على النصر، وأنه سيمنح القادسية نقاط المباراة، فنحن نعتز بعلاقتنا معه كغيره من الأندية، ولكن عندما يكون الأمر متعلقا بأمر يخص نادينا فنحن لن نلتفت سوى لمصلحتنا فقط”.

وأضاف “أعتقد أن هناك من حاول إثارة هذا الأمر قبل موسمين عندما التقينا الرائد في آخر جولات الموسم، وكان البعض يروج أن النصر سيتساهل في المباراة ومع ذلك كسبناها”، وتابع “سنكون في قمة جاهزيتنا أمام القادسية وسنبحث عن النقاط الثلاث والجهاز الفني له حرية إشراك من يراه مناسبا من خلال إراحة البعض أو الزج ببعض اللاعبين، الذين لم يأخذوا فرصتهم في المباريات الماضية، ولكن اللاعبين ملزمون بتحقيق نتيجة إيجابية وهدفنا من المباراة النقاط الثلاث”.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. انا وغيري نقول للرائد هذا وقتكم هل تذكرون ما فعله التعاونيون عندما انزلوكم درجة ثانية يعتبرونها بطولة وبعدين كأس الملك امامكم فرصة ؟؟

  2. رئيس النصر ذكر حادثو الرائد ولم يتهاونو
    امممم
    على معتقد كان فريق أبها هو من ينافس على الهبوط وتم جلب منهم خالد الزيلعي
    ياليت أحد يصحح لي المعلومه اذا هي غلط

    1. لا مخطي الزيلعي من ضمن التشكيلة اللي لعبة بالمباراه

      وانتقال عبدالله القرني للنصر صار فيها مشاكل مع ادارة أبها

  3. النصر يجب أن يفوز ليس من أجل 3 نقاط بل من أجل جماهيره المغلوب على أمرها .
    رائد التحدي ( جاك يا مهنا ما تمنى )
    التعاون لديه لاعبين رائعين وفي مقدمتهم التركي
    أتمنى أن ينتقل لنادي كبير لكي يتطور مستواه أكثر .
    مبدء التشكيك مرفوض ويجب المحاسبة علية
    القادسية لا يوجد به مهاجم ينهي الكره في الشباك

    من وجهة نظري القادسية أقرب للهبوط بسبب تخبط الإدارة في النادي
    التعاون لو فاز يضمن الإستمرار في دوري زين
    لو تعادل أو خسر يضمن البقاء في حاله تعادل أو خسارة القادسية

  4. مع اني لا اميل للتعاون لكن كلمة الحق يجب ان تقال فالهزاع بصمة عار على الرياضه السعوديه
    مايكفيك انك هبطت الوحده ولا يكفيك ان لاعبي القادسيه تحولوا الى النصر اقل ما يقال عنك يالهزاع فأنت جبان وعار على الرياضه السعوديه جميع محبي القادسيه يتمنون رحيلك

  5. تبون الحق السراح محق . النصر داخل بالصف الثاني ولا اجانب والمباراة مهمة للتعاون مباراة تأهل وتعتبر بطولة ونهاية موسم والهزاع تعود على المساعدات الجانبية

  6. يكاد اتهام النصر ببيع المبارة جلياً مما ذكر وتداولته الوسائل الاعلامية .ولكن هل يرضى احد بهذه السبة المدقعة في الانحطاط الفسائدي (على سمو الامير فيصل بن تركي النظر في بعض السباب المقنع بالتصاريح )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى