الأخبار المحلية

الهزاع يتحدى عبر العربية : أعضاء الشرف لايملكون احقية ابعادي عن القادسية .. سنجتمع مع رجالات القادسية من اجل الاجتماع فقط .. الشهراني لن يغادر

أكد عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية عبر برنامج في (المرمى) الذي يعرض على شاشة العربية انه قبل الاجتماع مع أعضاء شرف نادي القادسية لمناقشة مستقبل الإدارة الحالية من عدمها ، مبينا ً انه لن ينظر إلى رغبة اقالته مهما كان ، بل سيبحث كيفية العمل والتطرق لعمل الإدارة المستقبلي ، وقال الهزاع بكل ثقة ( من حق اعضاء الشرف النقاش حول العمل في الإدارة والطريقة التي سيعمل عليها النادي ولكن ليس من حقهم طلب الاقالة وابعادي عن النادي في الفترة الماضية وامامي ثلاث سنوات قادمة )

مؤكدا ً ان لايملك قرار ابعاده او سحب الثقة سوى الرئيس العام لرعاية الشباب  ، معلنا التحدي بصورة مباشرة على استمراره في كرسي الرئاسة .

وتطرق الهزاع من خلال حديثه لبرنامج في المرمى ، إلى المفاوضات الهلالية لـ ياسر الشهراني ، نافيا ً وجود المفاوضات في الفترة الحالية نظرا ً لتواجده في المنتخب السعودي تحت 22 سنة ، وقال ( الشهراني في المنتخب ولايجاوز لأحد ان يفاوضه حاليا ً وفي حال عودته سنفتح الملف مع جميع الأندية )

وأكد رئيس القادسية إلى ان تكليف احمد القرون كوكيل للشهراني لحفظ حقوق النادي واللاعب في حال اعارته او بيع عقده رسميا ً ، نافيا ً ان يكون تكليف القرون من اجل الهروب من الشخصيات النصراوية او الاتحادية المقربة له  .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. عسى مهوب نادي ابوك يالهزاع

    خل اعضاء الفقر ينفعونك بعد ما دحرجوك للاولى

    وان شاءالله تخيس فيها الى الابد

  2. وش يناقشونك عليه ؟
    على هزايم فريقك والا على لاعبينك اللي مسوي عليهم حراج
    والا المدرب حقك اللي جايبه من البطحا
    والا ادارتك الفاشله ؟

    ياخي حس على دمك واستقيل .. وين القادسيه اللي يتحدى على بطولات اسيا . والحين بالدرجه الاولى ؟

  3. ماشفنا شي يالهزاع لكن ترى السبعان جايينك هاليومين… نادي على طول وررر تتنازل عن لاعيبتك لهم ونادي آخر تحط دونه ألف مطب وتحويله فهل هذه تعتبر مصلحة عامة لنادي القادسيه ام ماذا ؟؟؟ تحياتي

  4. اهو يبي الهلال وانت تبيه يروح للنصر
    تغصب الواحد حتى في انتمائه
    والدليل ابو قاااااااااش
    اللهم لا شماته اليد اللي مديت لها المساعدة نزلتك الى الاسفل والهبوووووط ههههههههههه

  5. ريحتك فاحت يالهزاع…. واخبار ان مدفوع له من نادي النصر من تحت الطاوله بخصوص ياسر الشهراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق