الأخبار المحليةاليوم

الهزاع يرضخ للضغوطات ويستقيل .. ورعاية الشباب تكلف البديل خلال أيام

أعلن رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع تقديم استقالته مع مجلس ادارته للرئيس العام لرعاية الشباب نظرا للخلافات الكثيرة وللأجواء غير الصحية داخل النادي حسب قوله، وقال الهزاع في حديث خص به الميدان : إن الاستقالة لا رجعة فيها وعلى أعضاء الجمعية العمومية التحرك مباشرة وبشكل جدي لتشكيل إدارة جديدة خصوصا أنه لم يتبق سوى شهرين أو أقل للموسم المقبل.

وعن الأسباب التي دعته للاستقالة قال الهزاع :إنها عدة أسباب أبرزها أن الوضعين الصحي والأسري لي كرئيس ناد لا يسعفاني بتقديم أكثر مما قدمته وان القادسية يستحق أكثر من ذلك بكثير ولم تعد الظروف الفنية أيضا للإدارة التي شهدت خلافا بين الاعضاء في الكثير من القرارات، بالإضافة إلى أهم نقطة لأي إدارة هو الجانب المادي الذي يقف عائقا كبيراً أمام أي منجز للمراحل المقبلة في الدرجة الأولى وغيرها.

وفي ختام حديثه قدم جزيل شكره لأعضاء مجلس ادارته وجميع من عمل معه. وعلم «الميدان» ان الاختلافات الادارية الأخيرة حول العديد من القرارات كانت السبب في استقالة الهزاع ومن ضمنها تنصيب أحمد القرون مستشارا فنيا للفريق الأول وإبعاد مدرب الفريق البرتغالي ماريانو وصفقة انتقال ياسر الشهراني للهلال. وعلم «الميدان» ان الوضع المادي للنادي مشجع خاصة ان هناك مستحقات ماليه تتجاوز ١٥ مليون ريال وهي على النحو التالي : خمس ملايين من قيمة عقد انتقال اللاعب ياسر الشهراني للهلال تسلم في الأول من يوليو، ومليونان ونصف المليون باقي الاتفاقية المبرمة مع نادي الشباب في صفقة انتقال اللاعب فهد الدوسري ومليون ونصف المليون إعانة الاحتراف للموسم المنصرم ومليون ونصف المليون حقوق نقل المباريات للعام ٢٠١٢م وأربعة ملايين ونصف المليون حقوق نقل من عام ٢٠٠٨ م، فيما تبلغ الديون على النادي أكثر من ثلاثة ملايين ريال.

من جهته أكد مدير مكتب رعاية الشباب بالدمام خالد العقيل لـ  «الميدان» انه لم يتلق الاستقالة الرسمية حتى نهاية الدوام الرسمي أمس الاربعاء، وقال : في حالة تقديم مجلس الادارة للاستقالة فهي تقدم الى مكتب الرئاسة العامة برعاية الشباب بالدمام ومن ثم ترفع الى الرياض للبت فيها.

وعن الآلية المتبعة لاختيار الرئيس القادم قال العقيل: سنكلف من نراه مناسبا لتسيير أمور النادي بشكل مؤقت والإعلان عن اقامة جمعية عمومية بعد شهر من تقديم الاستقالة.
من جانبه اكد امين عام نادي القادسية عبدالعزيز الموسى بان الاستقالة ستكون جماعية للمجلس بالكامل وان النظام يكفل للرئاسة العامة لرعاية الشباب اختيار من تراه مناسباً لرئاسة النادي بالتكليف خلال الفترة المقبلة.

وقال الموسى : نظام التكليف قد يشمل الرئيس او نائبه او الامين العام وبذلك اما ان يعود الهزاع للرئاسة بالتكليف وفي حالة اعتذاره يتم تكليف نائبه داؤود القصيبي وفي حال اعتذاره يتم تكليفي كامين عام للنادي ولكني شخصياً لن استمر .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. غلطة الهزاع الكبيرة جلب الموسى للقادسية
    لان الموسى جاء للشهرة ولاغيرها
    وكان الجميع متوقع ان يضظهر الموسى صاحب
    البطوله واتمنى ان يعود الخير لفريقهم وان
    يبعدون الموسى وغيرهم حنى يعود لبلده الاحساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى