الوطن

الهزاع يستقيل من القادسية ويسلم شيكين بـ7.5 ملايين للرئاسة

قدم رئيس نادي القادسية عبدالله الهزاع استقالته رسمياً ظهر أمس لمكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية، وذلك بعد 4 سنوات قضاها في سدة الرئاسة، قاد الفريق الكروي الأول في أول سنواتها للصعود من الأولى لدوري زين.
وكشفت مصادر أن الهزاع وجد في مقر مكتب رعاية الشباب بالدمام أمس، وأغلق كل حسابات النادي، وسلم المكتب شيكين الأول بقيمة 2.5 مليون ريال متبقية من قيمة انتقال فهد البيشي للشباب، والآخر بقيمة 5 ملايين ريال متبقية لدى الهلال من صفقة إعارة ياسر الشهراني.
وأكد مدير المكتب خالد العقيل أن الهزاع قدم استقالته رسمياً، وأنه لم يتم تكليف أي شخص برئاسة النادي حتى نهاية الدوام الرسمي أمس.
وتنص اللائحة الموحدة للأندية في مادتها الـ19 من الفصل الثاني الخاص بمجلس الإدارة، في الفقرة السابعة على “إذا سقطت عضوية الرئيس لأي سبب كان، يتولى نائب الرئيس رئاسة المجلس على أن يعمل على دعوة الجمعية العمومية لاجتماع غير عادي لانتخاب رئيس خلال 3 أشهر من تاريخ شغور المنصب”، وهو ما يعني تنصيب نائب الرئيس داود القصيبي وأمين عام النادي عبدالعزيز الموسى وأمين الصندوق أحمد القصيبي لإدارة شؤون النادي لمدة 3 أشهر.
وتشير مصادر أخرى إلى إمكانية أن تكلف رعاية الشباب إحدى الشخصيات البارزة في مدينة الخبر لقيادة النادي لمدة عامين، وذلك على غرار ما حدث في الوحدة.
من جانبه قدم مدير الاحتراف عبدالوهاب الزهراني استقالته من منصبه، في حين يتوقع أن يغادر سكرتير النادي علاء عبدالمنعم المملكة خلال اليومين المقبلين بعد صدور قرار رسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بخروجه من النادي لصدور حكم قضائي ضده.
وتشير المصادر إلى أن هناك جملة من الاستقالات سيشهدها النادي خلال الأيام القليلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق